تعرف على رأي المواطنين في التفاعل مع الهاشتاج ..فيديولو انتي عروسة جديدة .. أسهل طريقة لتحضير الأرز باللبنوزير خارجية لبنان: لن نفرض ضرائب جديدة.. وحل جذري للموازنةاحتفالات ضخمة بفعاليات موسم الرياض بحضور عدد كبير من الفنانين.. فيديوالدولار يعود للتراجع أمام الجنيه خلال تعاملات الأسبوعضبط 3 أشخاص لتعديهم على فلاح بالضرب في مشاجرة ببني سويفمصرع شخص وإصابة 7 في 3 حوادث مرورية ببني سويفضبط 5 أشخاص بحوزتهم 7 بنادق آلية وذخائر في أبنوبمباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزةسيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة"مرور الجيزة" يحرر 110 مخالفات تجاوز سرعةأسعار الذهب فى السعودية اليوم الجمعة 18-10– 2019سعر الريال السعودى مقابل الدولار الأمريكى اليوم الجمعة 18-10-2019تراجع رأس المال السوقى للبورصة بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال أسبوع8 أبراج مشهورة بالكسل.. الميزان يوفر طاقته للاهتمام بنفسه والعذراء عاشق للنوموزير الرياضة يفتتح صالة نادي مطروح الرياضي بـ 4 مليون جنيهمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الكافيهات والمقاهي المخالفة«أعلى 5 مجالات ربحًا في العالم».. مؤتمر شبابي بمركز شباب الجزيرة السبت«التعليم»: البوابة الإلكترونية مستمرة ولن تغلق.. و291 ألف متقدم حتى الآنوزير الشباب يعد بدراسة استغلال القرية الأوليمبية بمطروح لصالح أبناء المحافظة

اتحاد الكرة يعاقب رمضان صبحى وحسام عاشور

   -  
رمضان صبحى

كشفت مصادر قوية داخل اتحاد الكرة عن تعرض ثنائي النادي الأهلى رمضان صبحى وحسام عاشور، لعقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري على خلفية رقصهما على سباب جماهير النادي الأهلي لنظيره الزمالك عقب نهاية لقاء السوبر المصري.

ورصدت كاميرات المصورين الصحفيين رمضان صبحي وحسام عاشور محمولان على الأعناق ويهتفان مع جماهير النادي الأهلى على سباب نادي الزمالك عقب فوز الفريق الأحمر بلقب السوبر المصري أمس باستاد برج العرب على حساب الزمالك بنتيجة 3-2.

وقالت المصادر إن لجنة الانضباط ستوقع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على رمضان صبحى، ومثلها على حسام عاشور على غرار ما حدث مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، الذى تعرض للعقوبة ذاتها فى واقعة مماثلة عقب تتويج فريقه بلقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارها خلال الساعات القليلة القادمة حول تداعيات مباراة السوبر المصري أمس بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وحقق النادي الأهلي الفوز بلقب السوبر المصري للمرة الحادية عشر فى تاريخه والخامسة على حساب نادى الزمالك، فيما فاز الفريق الأبيض بثلاثة ألقاب للسوبر منها مرة وحيدة على حساب النادي الأهلى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة