بعد اكتشاف عينات الفيروس فى الفضلات.. كيف نعقم أماكن المرضى بالمستشفياتجامعة طنطان تنظم مؤتمر دولى افتراضى حول "دور البحث العلمى فى مواجهة فيروس كورونا"محافظ كفرالشيخ: جهاز تنمية المشروعات مـول 114 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهى الصـغـر"معا ضد الكورونا" تطهر منازل الحالات الإيجابية بـ 22 منطقة فى أسوان.. صوراليوم.. يارا تحيي حفلاً غنائياً أون لاين بمناسبة عيد الفطرشاهد على الألم وفائض من العطاء.. قصيدة شعر من أحمد مجدي عبر إنستجرامطرب وجمال وتألق.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرهذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرة

اتحاد الكرة يعاقب رمضان صبحى وحسام عاشور

   -  
رمضان صبحى

كشفت مصادر قوية داخل اتحاد الكرة عن تعرض ثنائي النادي الأهلى رمضان صبحى وحسام عاشور، لعقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري على خلفية رقصهما على سباب جماهير النادي الأهلي لنظيره الزمالك عقب نهاية لقاء السوبر المصري.

ورصدت كاميرات المصورين الصحفيين رمضان صبحي وحسام عاشور محمولان على الأعناق ويهتفان مع جماهير النادي الأهلى على سباب نادي الزمالك عقب فوز الفريق الأحمر بلقب السوبر المصري أمس باستاد برج العرب على حساب الزمالك بنتيجة 3-2.

وقالت المصادر إن لجنة الانضباط ستوقع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على رمضان صبحى، ومثلها على حسام عاشور على غرار ما حدث مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، الذى تعرض للعقوبة ذاتها فى واقعة مماثلة عقب تتويج فريقه بلقب كأس مصر بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن تصدر لجنة الانضباط قرارها خلال الساعات القليلة القادمة حول تداعيات مباراة السوبر المصري أمس بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

وحقق النادي الأهلي الفوز بلقب السوبر المصري للمرة الحادية عشر فى تاريخه والخامسة على حساب نادى الزمالك، فيما فاز الفريق الأبيض بثلاثة ألقاب للسوبر منها مرة وحيدة على حساب النادي الأهلى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة