مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة موظف في سجن طره بـ«كورونا»السيطرة على حريق نشب في ورش بـ"الحرفيين"فيديو أشعل السوشيال ميديا.. ضبط المتهمين بتهديد طفل من ذوي الاحتياجات بكلب شرسالنيابة العامة تعلن موعد تقديم التظلمات على التعيينات الجديدة"أبوه وأخواته متورطين".. تفاصيل واقعة تهديد طفل متحدي الإعاقة بكلب شرسمصدر أمني ينفي إصابة رئيس مباحث سجن العرب وآخرين بـ"كورونا"عرض أزياء أونلاين بكاليفورنيا لملابس من مواد معاد تدويرها..إبداع يتحدى كورونامدرب الوداد السابق لـ في الجول: أُرحب بتدريب الإسماعيلي ولكنلوف: الكرة الألمانية هي الأفضل في أوروبا حالياتياجو ألكانتارا يقترب من تمديد عقده مع بايرنتقارير تركية: بشكتاش يحدد بديل الننيصلاح ولاعبو ليفربول يحتفلون بعيد ميلاد جيرارد (فيديو وصور)إصابة لاعبين من كولن بفيروس كوروناتريزيجيه: أفتقد التحديات اليومية.. وهناك جانب إيجابي من التوقفالدور الفاصل أو تجميد المراكز.. ماذا يحدث إذا توقف الدوري الإيطالي مجددا؟أحمد المحمدي: أستون فيلا سيكون أفضل بعد التوقفرسميًا.. الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلن استئناف النشاطإسبانيا توافق على التدريبات "الكاملة" للأنديةمحامي الترجي يكشف تفاصيل جلسة "كاس" في قضية مباراة الوداد«زايد»: اعتماد الفحص الإكلينيكي وأشعة الصدر والتحاليل المعملية لتشخيص الإصابة بـ«كورونا»

شاهد.. غانم يطالب بمراجعة أسعار تقنين الأراضي الصحراوية ومحاسبة اللجان عن فوضى التسعير

   -  
الإعلامى محمد غانم

طالب الإعلامي محمد غانم، بسرعة مراجعة أسعار تقنين الأراضى الصحراوية على مستوى محافظات مصر بعد شكوى المزارعين من فوضى التسعير وتفاوت أسعار الأراضي بشكل مبالغ فيه، وعدم التزام المحافظات بقانون 144 لسنة 2017 وتيسيراته التى تصب فى مصلحة المزارع والمستثمر الزراعي.

وأوضح محمد غانم، عبر فقرات برنامجه "الجدعان" على فضائية "القاهرة والناس 2"، أن المحافظات تجاهلت العمل بقانون 144 الخاص بتقنين الأراضي الصحراوية وتيسيراته المؤكدة على تخفيف أسعار التقنين ومدة فترة التقسيط على 12 عامًا والسماح للمحافظين بتحديد مقدم ثمن الأراضى بـ10 إلى 15% من إجمالي السعر المناسب.

وشدد على وجود 7 آلاف حالة لم تتقدم للقانون 144 لسنة 2017، نظرًا لتبعيتها لقانون 143 لسنة 1981، وتطالب بنقل ملفات تقنين أراضيها للقانون 144 الجديد على أن يتم تسعير أراضيها وفق أسعار قانون 143 لسنة 1981 وعدم المبالغة فى التسعير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة