بعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادة

شاهد.. غانم يطالب بمراجعة أسعار تقنين الأراضي الصحراوية ومحاسبة اللجان عن فوضى التسعير

   -  
الإعلامى محمد غانم

طالب الإعلامي محمد غانم، بسرعة مراجعة أسعار تقنين الأراضى الصحراوية على مستوى محافظات مصر بعد شكوى المزارعين من فوضى التسعير وتفاوت أسعار الأراضي بشكل مبالغ فيه، وعدم التزام المحافظات بقانون 144 لسنة 2017 وتيسيراته التى تصب فى مصلحة المزارع والمستثمر الزراعي.

وأوضح محمد غانم، عبر فقرات برنامجه "الجدعان" على فضائية "القاهرة والناس 2"، أن المحافظات تجاهلت العمل بقانون 144 الخاص بتقنين الأراضي الصحراوية وتيسيراته المؤكدة على تخفيف أسعار التقنين ومدة فترة التقسيط على 12 عامًا والسماح للمحافظين بتحديد مقدم ثمن الأراضى بـ10 إلى 15% من إجمالي السعر المناسب.

وشدد على وجود 7 آلاف حالة لم تتقدم للقانون 144 لسنة 2017، نظرًا لتبعيتها لقانون 143 لسنة 1981، وتطالب بنقل ملفات تقنين أراضيها للقانون 144 الجديد على أن يتم تسعير أراضيها وفق أسعار قانون 143 لسنة 1981 وعدم المبالغة فى التسعير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة