فضل يكشف: اجتماع حاسم بخصوص مصير الدوري.. وكأس مصر لن تُلغىحوار - أحمد مرتضى يتحدث عن ملف نادي القرن.. صفقات من الأهلي لم تكتمل ومستقبل الدوريمتظاهرون يحاولون اقتحام الحواجز المحيطة بالبيت الأبيض (بث مباشر)إسرائيل تبقي المدارس مفتوحة رغم تفشي «كورونا» في مدرسة ثانويةأمريكا: تسجيل 1074 وفاة و18123 إصابة جديدة بـ«كورونا»أحمد مرتضى منصور: شخصيتي قريبة من والديأحمد مرتضى منصور: الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمنأحمد مرتضى منصور يتحدث عن قضية محمود كهرباأحمد مرتضي : كنت علي وشك ضم رمضان صبحي للزمالكحرائق "مستعرة" تجتاح 500 هكتار من الغابات بإيرانبفائدة 6%.. شروط الحصول على قرض صندوق التنمية المحليةوزارة الصحة المصرية تحذر من صفحات مجهولة تنشر برتوكول علاجي لفيروس كورونابعد إلغاء مولد العذراء بجبل الطير.. مطران سمالوط يصلى القداس دون جمهور اليومفوائد فيتامين أ على صحة جسمك ومناعتك"إتاحة غرف عزل وفتح مشروع العلاج".. إجراءات حاسمة من النقابة لحماية الصحفيين وأسرهماجتماعات مكثفة لـ"تضامن النواب" لمناقشة موازنات عددٍ من الهيئات الحكوميةبسبب المخالفات.. الأوقاف تحيل إمام مسجد السيدة زينب للجنة القيموفاة عفاف شاكر شقيقة الراحلة شاديةأهم الأخبار .. تبعات مقتل جورج فلويد في أمريكا .. الصحة: تسجيل 1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا والوزيرة تدعو المتعافين للتبرع بالبلازمازحام وتدخل سريع.. حصاد اليوم الأول من عودة حركة القطارات بعد العيد.. فيديو

"النقطة" رواية ليوحنا وليم يناقشها مختبر السرديات الثلاثاء بمكتبة الإسكندرية

-  
مناقشة مخطوط رواية (النقطة) للأديب الشاب يوحنا تكلا وليم

ينظم مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبل، بقاعة (أوديتوريوم)، ندوة لمناقشة مخطوط رواية (النقطة)، للأديب الشاب يوحنا تكلا وليم.
وتناقش الأديبتان أمل رفعت وسالمة المغربي أعمال الندوة، التي يديرها الأديب منير عتيبة مدير مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية.
يذكر أن يوحنا تكلا وليم، وحاصل على بكالوريوس صيدلة إكلينيكية 2019، صدر له رواية " بعد الحرب".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة