إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص في دمياطالأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونسعلبة 70 قطعة بـ700 جنيه.. أسعار حلاوة المولد44 فيلما تتنافس على جوائز "أيام قرطاج السينمائية"فيديو.. ابنة طلعت زكريا تكشف آخر كلمات والدها: عايز أبطل الشغلانةرئيس الوزراء يبحث مع Adtran الأمريكية الاستثمار المباشر فى تصنيع مهمات الاتصالاتأمطار على هذه المناطق.. تعرف على حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمةالطائفة الإنجيلية تشارك في احتفال "ثق وأطع" لمرور 10 سنوات علي إنشاء قناة "الملكوت".. صورالشيخ مات يا ابنى.. ريهام سعيد تسخر من قلة حظها والنحس فى حياتهاالبابا تواضروس لمجلس الشيوخ البلجيكي: مصر تشهد مشروعات تقودها للتقدمالعزلة الاجتماعية يمكن أن تكون سببا فى هشاشة العظام.. اعرف الأسبابأيهما أفضل المنشطات أم الحقن الموضعى؟.. الدكتور أحمد عادل يجيباطمن على نفسك..4 فحوصات مهمة لاكتشاف مشاكل الغدة الدرقيةباحث لـ إكسترا نيوز: أردوغان لم يلتزم بأى اتفاق فى سوريا وتنتظره عواقب وخيمةالعربية: رئيس الحكومة اللبنانية يوجه كلمة للشعب الساعة 6 بتوقيت بيروتالبيت الأبيض: وقف إطلاق النار في شمال سوريا يستغرق وقتاأنباء عن مواجهات بين الأمن ومحتجين في منطقة رياض الصلح وسط بيروتمتحرش بطبعه.. السوشيال ميديا تفضح الإخوانى سامى كمال الدين بمتظاهرة لبنانيةرئيس البرلمان الأوروبى يدعو تركيا لإنهاء تدخلها العسكرى فى سورياالعربية: قوافل اللاجئين السوريين بإقليم كردستان تعانى من نقص فى المؤن

سوبر في الجول: علاء نبيل: الأهلي تطور مع فايلر.. والشحات كان نجم المباراة

   -  
حسين الشحات - طارق حامد - الأهلي - الزمالك
أثنى علاء نبيل مهاجم مصر السابق على ريني فايلر مدرب الأهلي بعد فوز الأخير بالسوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 يوم الجمعة في ملعب برج العرب.

وقال نبيل لـ:"فاجأني صراحة ببصمات واضحة والدليل أن كل اللاعبين الذين شاركوا كانوا هم من يلعبون في الموسم الماضي باستثناء محمد مجدي أفشة. هناك تطور ملحوظ في أداء الفريق والتحرك بدون كرة، هناك جمل وخطط فنية واضحة، أمنح فايلر 3.5 من 5 كتقييم لأن هناك بعض الأخطاء مثل عدم وجود مدافع على دكة البدلاء. أيضا، كان لابد أن يلعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن على أن يعود أحمد فتحي كقلب دفاع وليس العكس".

وواصل لاعب ومدرب المقاولون العرب السابق "حسين الشحات كان نجم المباراة ويأتي بعده حمدي فتحي رغم تسبب الأخير في ضربة جزاء إلا أنه بذل مجهودا غير عادي في وسط ملعب الأهلي. الأهلي فاز لأنه كان الأكثر إرادة، حالته الفنية كانت رائعة وخاصة الثلاثي رمضان صبحي والشحات وحمدي. فايلر أجاد في إدارة المباراة وهذا ظهر من التشكيل الذي اختاره. أمن وسط الملعب واستغل أخطاء الزمالك الذي فقد السيطرة في منطقة الوسط".

واستمر نبيل "الزمالك استفاق لأنه سجل الهدف الأول في وقت مبكر، وساعدته أيضا إصابة ياسر إبراهيم مما جعل الأهلي يلعب بمدافعين لا يلعبان عادة في مركز قلب الدفاع. ميتشو أخطأ في التشكيل، كان عليه تأمين وسط الملعب بثلاثة لاعبين وليس اثنين، خاصة أن محمود شيكابالا ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي يميلون للهجوم. ميتشو تدارك أخطاءه لذلك أمنحه درجة 2 من 5".

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة 11 في تاريخه بالفوز على غريمه التقليدي في مباراة مثيرة احتضنها ملعب برج العرب وحضرها عدد طيب من جماهير الناديين.

وتفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 2-صفر واستمر أجايي النيجيري في التوهج وعزز النتيجة في الشوط الثاني لكن الزمالك سجل مرتين ليجعل المواجهة حية حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يظفر الأهلي بالانتصار.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة