«مياه الفيوم»: قطع مياه الشرب عن قرى بسبب أعمال الصيانة الطارئةضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاجالدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دوسلدورفكومباني يرفض العمل مع جوارديولاتياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلى الدوري الإسبانيبعد توقف 3 أشهر.. يونيو مفتاح عودة الدوريات الكبرىمن بينها موعد عودة اللاعبين الأجانب.. صعوبات تواجه استئناف الدوري السعوديالقوى العاملة: 1.3 مليون جنيه منحة استثنائية لـ 2600 عامل بجنوب سيناءأسعار الذهب ترتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 765 جنيها للجراموزير المالية: تحديث دائم للأنظمة المالية المميكنة وفق أحدث الخبرات الدوليةرئيس جهاز 6 أكتوبر: رصد وإزالة 5 مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية بالمدينةنائب رئيس جمصة يتابع إلتزام إرتداء السائقين والركاب الكمامة بموقف السياراتدويدار: الأخلاق والإنسانية تخصص لم يدرس بالجامعات لكنه يكشف طباع البشرقصة صور.. صالح جمعة غاوى بحر لغسل أحزان المصير المجهول فى الأهلىهل يسحب كاف لقب السوبر من الزمالك حال تتويج الوداد بأبطال أفريقيا؟.. شطة يجيبشاهد.. فرجاني ساسي يتدرب على شاطئ البحر مع مدرب خاصعلى العهد يا رجالة.. نجل أمير عبد الحميد يجسد دور المنسي فى الاختيارروسيا تسجل 181 وفاة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع لـ 4555 حالةالأرصاد تحذر: موجة حارة من الإثنين حتى الأربعاء والحرارة تصل لـ 40 درجةألمانيا: قطع واشنطن العلاقة مع منظمة الصحة العالمية "انتكاسة كبيرة"

سوبر في الجول: علاء نبيل: الأهلي تطور مع فايلر.. والشحات كان نجم المباراة

   -  
حسين الشحات - طارق حامد - الأهلي - الزمالك
أثنى علاء نبيل مهاجم مصر السابق على ريني فايلر مدرب الأهلي بعد فوز الأخير بالسوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 يوم الجمعة في ملعب برج العرب.

وقال نبيل لـ:"فاجأني صراحة ببصمات واضحة والدليل أن كل اللاعبين الذين شاركوا كانوا هم من يلعبون في الموسم الماضي باستثناء محمد مجدي أفشة. هناك تطور ملحوظ في أداء الفريق والتحرك بدون كرة، هناك جمل وخطط فنية واضحة، أمنح فايلر 3.5 من 5 كتقييم لأن هناك بعض الأخطاء مثل عدم وجود مدافع على دكة البدلاء. أيضا، كان لابد أن يلعب محمد هاني في مركز الظهير الأيمن على أن يعود أحمد فتحي كقلب دفاع وليس العكس".

وواصل لاعب ومدرب المقاولون العرب السابق "حسين الشحات كان نجم المباراة ويأتي بعده حمدي فتحي رغم تسبب الأخير في ضربة جزاء إلا أنه بذل مجهودا غير عادي في وسط ملعب الأهلي. الأهلي فاز لأنه كان الأكثر إرادة، حالته الفنية كانت رائعة وخاصة الثلاثي رمضان صبحي والشحات وحمدي. فايلر أجاد في إدارة المباراة وهذا ظهر من التشكيل الذي اختاره. أمن وسط الملعب واستغل أخطاء الزمالك الذي فقد السيطرة في منطقة الوسط".

واستمر نبيل "الزمالك استفاق لأنه سجل الهدف الأول في وقت مبكر، وساعدته أيضا إصابة ياسر إبراهيم مما جعل الأهلي يلعب بمدافعين لا يلعبان عادة في مركز قلب الدفاع. ميتشو أخطأ في التشكيل، كان عليه تأمين وسط الملعب بثلاثة لاعبين وليس اثنين، خاصة أن محمود شيكابالا ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي يميلون للهجوم. ميتشو تدارك أخطاءه لذلك أمنحه درجة 2 من 5".

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة 11 في تاريخه بالفوز على غريمه التقليدي في مباراة مثيرة احتضنها ملعب برج العرب وحضرها عدد طيب من جماهير الناديين.

وتفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 2-صفر واستمر أجايي النيجيري في التوهج وعزز النتيجة في الشوط الثاني لكن الزمالك سجل مرتين ليجعل المواجهة حية حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يظفر الأهلي بالانتصار.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة