3 محطات بمحاكمة 12 داعشيا بـ"خلية استهداف محكمة القاهرة الجديدة"الاعلام الروسى: قمة "روسيا – أفريقيا" تعزز التعاون بكافة المجالاتانخفاض بدرجات الحرارة وأمطار على معظم الأنحاء اليوم.. والعظمى بالقاهرة 29حملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةرادار المرور يضبط 1239 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق الرئيسيةما أهمية أغطية الصمامات لإطارات السيارة؟جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طولطريقة عمل الأرانشينى الإيطالية فى خطوات سهلةدراسة :الهجمات الإلكترونية رفعت الإنفاق على أمن المعلومات لـ93.3 مليار دولارجمعية كفاءة الطاقة: مصر لديها 120 مصنع تكفى لإنتاج 100 مليون لمبة سنويا"المنشآت السياحية": الموسم الشتوى هذا العام الأفضل من 7 سنواتالمتهم بتصنيع سلاح الخرطوش فى البدرشين: "مكسبها حلو وسهلة التصنيع"المتهمون بخطف مندوب مبيعات بـ"عين شمس": "باع لنا أدوية فاسدة بـ2000 جنيه"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بشوارع القاهرةفي الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحارانخفاض بدرجات الحرارة يصاحبه أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن طقس اليومالتموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية

سوبر في الجول - فاروق جعفر: أجانب الزمالك كانوا خارج الخدمة.. ولماذا يدافع شيكابالا؟

   -  
محمود علاء - محمد عبد الشافي - الونش - طارق حامد - ساسي - الزمالك - الأهلي
يرى فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن الفريق تأثر بتواضع مستوى بعض لاعبيه لذلك خسر أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-2 يوم الجمعة في كأس السوبر المصري.

وقال جعفر لـ:"الرباعي الأجنبي في الزمالك كان خارج الخدمة (حمدي النقاز وفرجاني ساسي ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي)، إضافة إلى محمود شيكابالا غير المطالب بالعودة للدفاع، في كرة خلال المباراة لم يستطع الركض وطلب من زميله ذلك. لابد أن تعرف كمدرب ماذا تريد من شيكابالا. يوسف أوباما أيضا ظهر في فترات قليلة، لاعبو الزمالك كانوا خارج الخدمة".

وواصل لاعب وسط مصر السابق "الزمالك تحسن بعد نزول مصطفى محمد وبات يلعب برأس حربة صريح، وساعدته إصابة ياسر إبراهيم ومحمود متولي ومشاركة لاعبين بدلا منهما لا يلعبان كقلب دفاع. لو ركز لاعبو الزمالك أكثر كان بمقدورهم التعادل. ميتشو لم يكن واقعيا، تغيير أسلوبه أثناء المباراة كلفه الكثير، أمنحه درجة 1.5 أو 2 من 5".

في المقابل، أشاد جعفر بريني فايلر مدرب الأهلي قائلا:"نجح وحقق المطلوب، وهو التتويج في مباراة أمام المنافس التقليدي. خطأه الوحيد هو عدم وضع مدافع على دكة البدلاء، كان من الممكن خسارته للقمة، في النهاية نال مراده لذلك أمنحه 4 من 5".

وأتم جعفر "أفضل لاعب في المباراة هو جونيور أجايي وبعده رمضان صبحي. الأهلي حسم المباراة لأن الزمالك بمصطفى محمد. لاعبو الأهلي كانوا أفضل وتحركوا بدون كرة بشكل رائع، ضغطوا باستمرار من أول الملعب لذلك كانت لهم الغلبة".

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة 11 في تاريخه بالفوز على غريمه التقليدي في مباراة مثيرة احتضنها ملعب برج العرب وحضرها عدد طيب من جماهير الناديين.

وتفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 2-صفر واستمر أجايي النيجيري في التوهج وعزز النتيجة في الشوط الثاني لكن الزمالك سجل مرتين ليجعل المواجهة حية حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يظفر الأهلي بالانتصار.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة