الفيصلي يحافظ على سجل خال من الهزائم في الدوري السعودي"رونالدو" يدعم نجله "جونيور" في لقاء أشبال يوفينتوس وميلانمواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أمم إفريقياالبدري يطمئن على محمد صلاح بعد غيابه عن ليفربولحسام البدري يكشف عن موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب"البدري" يكشف أزمات معسكر نوفمبر وغياب المحترفين والوجوه الجديدةالقومي للسينما ينظم ورشة لتعليم برنامج "MOHO" للرسوم المتحركةتعرف على الحى الأحمر فى هولندا "حى البغاء" بعد منع بيع الكحول بهالجيش المصرى فى العصرين الطولونى والإخشيدى.. ندوة بـمتحف مكتبة الإسكندريةاليوم..مكتبة الإسكندرية تحتفل بمرور 10 سنوات على تأسيس "الدراسات الهيلينسية"زيارة ليلية لوكيل "تعليم كفر الشيخ" لمدرسة المكفوفين.. لهذا السببالشركة المنتجة لفيلم الأكشن "Birds of Prey" تطرح 4 بوسترات جديدةمحمد يسرى كابتن طيار فى حكاية "ما تيجى يا مليجى" بـ نصيبى وقسمتك 3حسين شبكشى يكتب: لبنان: الشعب يريد إحياء النظام!مظاهرات لبنانسر المدفونة!مولد السيد البدوىناصر انتقم من فوزى؟!!بلاها سوسو خد فيفىكرة الشغب والغضب والقدم

"معرفش يبَطَّل".. مدمن ينتحر بـ"إيشارب" بعد خروجه من "المصحة" في أوسيم

-  
""معرفش يبَطَّل".. مدمن ينتحر بـ"إيشارب" بعد خروجه من "المصحة" في أوسيم"

بسبب إدمانه "الهيروين" قرر شاب التخلص من حياته شنقًا بمنطقة أوسيم، وذلك بعد فترة من زواجه وتردده على  مصحة لعلاج الإدمان.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عقب خروجه من مصحة علاج الإدمان، قرر التخلص من حياته لعدم تمكنه من الابتعاد عن الإدمان، واستغل غياب زوجته ووالدته وصنع لنفسه مشنقة بـ"إيشارب"، وشنق نفسه في غرفة النوم، وعقب عودة شقيقه من الخارج إلى المنزل، عثر عليه مشنوقًا داخل الغرفة.

أمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق، وناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغًا من شاب بالعثور على شقيقه مشنوق داخل غرفته بمنطقة أوسيم.

وانتقل فريق من المباحث، تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم، إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن شابًا كان يعاني من أزمة نفسية في الأونة الأخيرة، استغل وجوده بمفرده داخل مسكنه، وصنع مشنقة لنفسه وانتحر.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن شقيق المنتحر فور عودته للمنزل، عثر عليه مفارقًا الحياة ومعلقا من رقبته، فأبلغ رجال المباحث.

وأكدت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية، وحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة