امرأة تطالب محكمة الأسرة بإلزام زوجها بدفع نصف مليون جنيه متجمد نفقات عن 4 سنواتاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط عاطل انتحل صفة شرطى بعين شمستحرير 586 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةأخبار التوك شو: أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كورونا.. أردوغان يخرج العصابات من السجون و 63 برلمانى ينشقون عن حزبه.. ترامب يطالب بفرض قوانين أمريكيةسيولة مرورية.. انتظام حركة السير بطرق القاهرة اليومأسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 29-5-2020أسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 29 -5-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 29-5-2020الأسوأ منذ 1993.. الجراد يجتاح الهند ويهدد الأمن الغذائي.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 29-5-2020 بمحافظات مصركريم فهمى يستكمل تصوير "ملاك" بعد أسبوعينويس بول يعلن عن بدء إنتاج فيلم Planet of the Apes قريبااليوم أول صلاة جمعة من السيدة نفيسة منذ إغلاق المساجد.. وتحديد عنوان الخُطبة«الأرصاد»: طقس الجمعة لطيف شمالاً حار جنوبًا.. والقاهرة 299 نصائح لاختيار مرتبة مريحة وصحية.. "اضمن طريقة لنوم العوافى"أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندوربسبب كورونا.. ضربة قوية لجماهير ليفربول قبل استئناف الدورى الإنجليزيعضو بـ"رجال الأعمال": البنوك أفضل كيان للقيام بدور صانع السوق بالبورصةالزمالك يتكلف مليون و500 ألف دولار حال الرغبة فى شراء كوليبالىهل تتأثر أسعار عضويات الأندية بعد أزمة فيروس كورونا؟

"معرفش يبَطَّل".. مدمن ينتحر بـ"إيشارب" بعد خروجه من "المصحة" في أوسيم

-  
""معرفش يبَطَّل".. مدمن ينتحر بـ"إيشارب" بعد خروجه من "المصحة" في أوسيم"

بسبب إدمانه "الهيروين" قرر شاب التخلص من حياته شنقًا بمنطقة أوسيم، وذلك بعد فترة من زواجه وتردده على  مصحة لعلاج الإدمان.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، عقب خروجه من مصحة علاج الإدمان، قرر التخلص من حياته لعدم تمكنه من الابتعاد عن الإدمان، واستغل غياب زوجته ووالدته وصنع لنفسه مشنقة بـ"إيشارب"، وشنق نفسه في غرفة النوم، وعقب عودة شقيقه من الخارج إلى المنزل، عثر عليه مشنوقًا داخل الغرفة.

أمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق، وناظرة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغًا من شاب بالعثور على شقيقه مشنوق داخل غرفته بمنطقة أوسيم.

وانتقل فريق من المباحث، تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم، إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن شابًا كان يعاني من أزمة نفسية في الأونة الأخيرة، استغل وجوده بمفرده داخل مسكنه، وصنع مشنقة لنفسه وانتحر.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن شقيق المنتحر فور عودته للمنزل، عثر عليه مفارقًا الحياة ومعلقا من رقبته، فأبلغ رجال المباحث.

وأكدت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية، وحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن