ويزو: اشتغلت مدرسة كيمياء بمدرسة ثانوى 3 سنين.. وحلم عمرى أعمل فوازيرالفساتين القصيرة تقهر القيود الملكية.. كيت وميجان لا تتخليان عن ارتدائها صيفاارتفاع جديد.. تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 30 مايو 2020الاثنين.. أول أيام التسجيل لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية واللغات بالجيزة (رابط إلكتروني)عبدالعاطي: حدائق الري جاهزة لاستقبال الزائرين فور إعادة فتحهااحذر.. هذه الأطعمة والعادات الغذائية الشائعة تسبب السرطانموعد مباراة بايرن ميونخ وفورتونا دوسلدورف في الدوري الألمانيأولاد علاء علي وزوجته يزورون قبره في العيد.. فيديواستعدادا لاستئناف الدوري.. طنطا يجهز الرباعي الإفريقيأسعار اللحوم بالأسواق اليوم السبت.. الكندوز البلدى يبدأ من 120 جنيها للكيلومقتل مسلحين اثنين في اشتباكات مع القوات الهندية بإقليم كشميرروسيا: إنهاء واشنطن العلاقة مع منظمة الصحة العالمية ضربة للشرعية الدوليةالمكسيك تسجل 3227 إصابة جديدة و371 حالة وفاة بفيروس كوروناالصين تطلق قمرين صناعيين للتجارب التكنولوجية لمراقبة الأرضروسيا: تجهيز 177 ألف سرير لمرضى كورونا من ضمنها 25 ألفا في الرعاية المركزةمعهد "روبرت كوخ" يسجل 738 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياقبرص تسجل حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا والإجمالي يصل إلى 942بولندا تسجل 192 حالة إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يصل إلى 23155كوريا الشمالية تعرب عن دعمها لإجراءات الصين في هونج كونجميركل ترفض دعوة ترامب إلى حضور قمة مجموعة السبع شخصيا

شاهد.. اللمسات الأخيرة بأول مهمة عربية لرائد الفضاء الإماراتى هزاع المنصورى

   -  

يواصل رائد الفضاء الإماراتى هزاع المنصورى الاستعداد، من أجل القيام بأول مهمة عربية فى محطة الفضاء الإماراتى، وذلك يوم الخميس المقبل، حيث عرضت قناة "سكاى نيوز عربية" تقريرا حول أخر الاستعدادات.

وأعلن مركز محمد بن راشد للفضاء، أن مركبة الفضاء الروسية "سويوز إم 15" التى ستحمل "المنصوري" ستنطلق من محطة "بايكونور" الفضائية فى كازاخستان يوم 25 سبتمبر، عند الساعة الخامسة و56 دقيقة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيفتح باب محطة الفضاء الدولية لاستقباله فى منتصف الليل تقريبًا بعد ساعتين من التحام المركبة بالمحطة بعد إجراء اختبارات الأمان.

وتدور محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 390 ألف كيلومتر تقريبًا عن سطح كوكب الأرض، وتحمل على متنها طاقمًا من 6 رواد فضاء سينضم إليهم "المنصورى" وقائد الرحلة رائد الفضاء الروسى أوليج سكريبوتشكا، ورائدة الفضاء الأمريكية جيسيكا مير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة