هذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"عقب إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا .. دينا الشربيني تتعامل مع الأزمة باحترافية .. فيديوخوفا على مخططهم بـ المنطقة .. وليد فارس: قطر والاخوان لديهم قلق من تواجدي في الإدارة الأمريكية.. فيديورجاء الجداوي لـ دينا الشربيني: قولي لكل واحد يخلي باله من نفسه.. فيديوهبة القدسي: تغريدة ترامب أشعلت غضب المتظاهرين في أمريكاآخر مكالمة.. صلاح عبد الله: حسن حسني قالي خلي بالك من كوروناوداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترلينيطائر ضخم يزن 750 كيلوجرامات يتجول فى الشوارع .. إيه حكايته؟

اليوم.. ثلاثي الأهلي يخضع لاختبار طبي

   -  
محمود متولي مدافع الأهلي

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم سيخضعون لفحص طبي قبل مران،

اليوم السبت، على الملعب الفرعي ببرج العرب بالإسكندرية.

وقال محمود إن الفحص الطبي سوف يحدد البرنامج العلاجي

للثلاثي وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية للفريق.

ويعاني متولي من إصابة في العضلة الخلفية بينما يعاني ياسر إبراهيم من إجهاد في " السمانة" كما اشتكى السولية من الإصابة بكدمة في وجه القدم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة