بعد اكتشاف عينات الفيروس فى الفضلات.. كيف نعقم أماكن المرضى بالمستشفياتجامعة طنطان تنظم مؤتمر دولى افتراضى حول "دور البحث العلمى فى مواجهة فيروس كورونا"محافظ كفرالشيخ: جهاز تنمية المشروعات مـول 114 ألف مشـروع صـغـيـر ومتنـاهى الصـغـر"معا ضد الكورونا" تطهر منازل الحالات الإيجابية بـ 22 منطقة فى أسوان.. صوراليوم.. يارا تحيي حفلاً غنائياً أون لاين بمناسبة عيد الفطرشاهد على الألم وفائض من العطاء.. قصيدة شعر من أحمد مجدي عبر إنستجرامطرب وجمال وتألق.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرهذا ما قالته المخرجة بتول عرفة عن حفل نانسي عجرملطلاب جامعة القاهرة..الجدول الزمنى لتقديم البحوث بديل امتحانات التيرم الثانىكيف حمت الحكومة السياحة فى أزمة كورونا من الغلق وحتى العودة.. اعرف التفاصيلإياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرة

موعد مباراة الإنتر أمام ميلان والقنوات الناقلة

   -  
ميلان والإنتر

يلتقي فريق إنتر مضيفه وجاره إيه سى ميلان فى ديربى الغضب على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الرابعة من الكالتشيو فى أقوى مواجهات اليوم فى الدوريات الأوروبية الكبرى.

موعد مباراة إنتر ميلان وميلان في ديربي الغضب

تنطلق المباراة، فى التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع في بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى

الساعة الحادية عشر إلا ربع، بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة إنتر ميلان وميلان في ديربي الغضب

تنقل المباراة حصريًا على قنوات بي أن سبورتس بشكل حصري "BeIn Sports".

يبحث إنتر بقيادة مدربه أنتونيو كونتى عن تحقيق الفوز فى قمة الجولة الرابعة للدورى الإيطالى، ويتصدر النيراتزورى الدورى

بالعلامة الكاملة بعد الفوز فى اللقاءات الثلاثة التى خاضها، بينما يطمع ميلان فى مواصلة الصحوة بقيادة مدربه ماركو جامباولو بعد الخسارة أمام أودينيزى فى افتتاح الدورى وتحقيق انتصارين ضد بريشيا وفيرونا.

ديربى الغضب سيكون مسرحًا لصراع شرس بين عدة نجوم فى الفريقين على رأسهم روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز وبوليتانو فى إنتر وإسماعيل بن ناصر وكريستوف بيونتيك ودوناروما.. ويلعب اليوم أيضًا فى نفس الجولة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا وأودينيزى ضد بريشيا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة