الصحة العالمية توصى بالرضاعة الطبيعية وتؤكد: لبن الأم لا ينقل عدوى كورونابلومبرج: بدء إنتاج لقاح كورونا الصينى المحتمل وطرحه نهاية العامفريق بحثى صينى يعمل على التوصل لعلاج لفيروس كورونا بحلول الشتاء المقبلطبيب أمريكي يحذر.. فيروس جديد قد يقتل نصف سكان العالم ينشأ من مزارع الدجاجحملة بشارع أحمد عرابى بالأقصر لمتابعة ارتداء المواطنين للكماماترئيس مدينة سفاجا تتفقد الأسواق والمحلات للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية..صورصحة الغربية توزع 35 شنطة أدوية كورونا على الحالات البسيطة بالمنازلحملات مكبرة بالقليوبية لمتابعة التزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات..صورتعرف على أسعار ومنافذ بيع الكمامات بأسعار مخفضة بالوادى الجديدمحافظ المنوفية: تخصيص المستشفى التعليمى والجامعة و10%من المستشفيات العامة للطوارئتفريغ 6135 طن رخام وتداول 18 سفينة بموانئ بورسعيدحملات مكثفة لإزالة الإشغالات والحواجز بأحياء شرق ووسط الإسكندريةحظر دخول المواطنين المصالح الحكومية بالوادي بدون كمامة وتغريم المخالفين ٤ آلاف جنيهمدير مستشفى الإبراهيمية يوضح حقيقة اقتحام أسرة لأخذ متوفى بفيروس كورونابعد رحيله.. حسن حسني لم يشاهد أفلامه نهائيا لهذا السبب.. التفاصيلالجانب الأسرى.. ظهور نادر لزوجة وابنة حسن حسنى قبل رحيلها بالسرطانتشييع جثمان الفنان حسن حسنى إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة ..فيديووصور50 صورة من جنازة الفنان حسن حسنيشاهد.. انهيار زوجة وابنة حسن حسني من البكاء خلال تشييع الجنازةالتزام المواطنين بارتداء الكمامات فى ميدان الجيزة.. فيديو

صور.. رئيس جامعة الأزهر يوزع "مجات" على الطالبات فى أول أيام الدراسة

   -  
تفقد الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، فرع البنات، اليوم السبت، فى أول أيام الدراسة، حيث قام بتوزيع الهدايا على الطالبات عبارة "مجات" مدون عليها عبارة "جامعة الأزهر"، كما قان بتوزيع الأقلام والنوت على الطالبات مهنئهم ببداية الدراسة. 

كما تفقد كليات قطاع الدراسة ومدينة نصر مستقبلا الطلاب بالهدايا احتفالا بالعام الدراسى الجديد، وفور علمه بمشكلة طلاب الفرقة الثانية من الحاصلين على جيد جدا ولم يسكنوا بالمدينة وعد بدراسة  المشكلة، للعمل على حلها فى أسرع وقت. 

واستقبلت شئون الطلاب بالكليات الطلبة المستجدين وقامت بإنهاء أوراق ترشيحاتهم للكلية، وأكدت الجامعة أنه لا زيادة فى المصروفات الدراسية، وأن الجامعة قررت إعفاء طلاب شمال سيناء وأسر الشهداء والطلاب غير القادرين من دفع المصروفات. 

وكانت قد أعلنت جامعة الأزهر عن موعد بداية الدراسة بالعام الجديد 2019-2020 ليكون اليوم السبت 21 من شهر سبتمبر، وأوضحت الجامعة أن امتحان الفصل الدراسى الأول سيكون فى الرابع من شهر يناير المقبل، أما إجازة نصف العام ستبدأ فى الخامس والعشرين من نفس الشهر.

ئيس جامعة الازهر يوزع مجات على الطالبات (2)
ئيس جامعة الازهر يوزع مجات على الطالبات (3)
ئيس جامعة الازهر يوزع مجات على الطالبات (4)
ئيس جامعة الازهر يوزع مجات على الطالبات (5)
ئيس جامعة الازهر يوزع مجات على الطالبات (6)
ئيس جامعة الازهر يوزع مجات على الطالبات (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة