اليوم.. الجنايات تستمع لشهادة مدير أمن الإسكندرية السابق في قضية محاولة اغتيالهآخرهم "نورجان".. أردوغان يسجن الكلمة ويقصف أقلام الصحفيينكيف يرى السياسيون اللبنانيون مبادرة سعد الحريري من الأزمة؟ظافر عابدين يشارك في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ومنى ذكي«زي النهارده».. تدمير وإغراق المدمرة إيلات ٢١ أكتوبر ١٩٦٧«زي النهارده».. انقلاب عسكرى في الصومال بقيادة سياد برى 21 أكتوبر 1969«زي النهارده».. وفاة الفنانة والبرلمانية فايدة كامل ٢١ أكتوبر ٢٠١١«زي النهارده».. وفاة الكاتب أنيس منصور ٢١ أكتوبر ٢٠١١"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهلية

صور.. انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة بـ"تحية العلم"

   -  
حضر كلا من وزير التعليم العالى والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة، إذ شهد الوزير ورئيس الجامعة، تحية العلم أمام الباب الرئيس لقبة الجامعة، فى إشارة لانطلاق العام الدراسى الجديد بالجامعات.

وحضر وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اجتماع مجلس عمداء جامعة القاهرة بمناسبة انطلاق العام الدراسى، مشددا على ضرورة الالتزام بالخطة الدراسية المقررة مسبقا من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وتفقد رئيس جامعة القاهرة، المهرجان الذى تقسم إلى عدة أجزاء تقوم كل كلية على جزء منها لعرض عدد من مشروعاتها الطلابية وأنشطتها بما فيها نماذج المحاكاة لطلاب الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.

وأكد الدكتور الخشت، خلال لقائه بالطلاب أن الجامعة تدعم الفكر الحر لطلابها في إطار حقهم في حرية التعبير والتفاعل مع قضايا المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تسعى لخلق صف ثان من الطلاب ليصبحوا قادة فيما بعد، من خلال توعيتهم سياسيًا واجتماعيًا وفكريًا عبر نماذج المحاكاة لأهم المؤسسات العالمية مثل نماذج محاكاة مجلس النواب والاتحاد الأوروبي، والبرلمان الإفريقي.

ووجه رئيس جامعة القاهرة حديثه للطلاب قائلًا إن علينا أن نصنع تاريخنا ونعى دروس تاريخ أمتنا، مشيرًا إلى أن كل إبداع يبدأ بالتقليد ثم تجاوز التقليد إلى التطوير والإبداع؛ وهذا ما يتم عمله من خلال نماذج المحاكاة للمؤسسات الدولية والمحلية بالجامعة.

انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (1)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (2)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (3)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (4)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (5)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (6)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (7)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (8)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (9)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (10)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (11)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (12)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (13)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (14)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (15)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (16)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (17)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (18)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (19)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة