النباتات المؤطرة تريند ديكور مميز فى 2020.. إليك 8 أفكار لتنفيذه4 أفكار مميزة لـ Date فى البيت.. "عشوة فى البلكونة وسينما منزلية"ضبط 5 أطنان و715 كجم قمح فاسد قبل توريدها إلى صوامع سوهاجمواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29-5-2020الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يسعى لمصالحة جماهيره على حساب فرايبورجبـ 6 لاعبين ومرافقين.. مصر تشارك في الاجتماعات الافتراضية لمجلس الأولمبياد الخاصقمة مرتقبة بالدورى السوري.. تشرين المتصدر يواجه الجيشإصابة أول لاعب في الدوري الكويتي بفيروس كوروناتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعةاتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإمارات

صور.. انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة بـ"تحية العلم"

   -  
حضر كلا من وزير التعليم العالى والدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة، إذ شهد الوزير ورئيس الجامعة، تحية العلم أمام الباب الرئيس لقبة الجامعة، فى إشارة لانطلاق العام الدراسى الجديد بالجامعات.

وحضر وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اجتماع مجلس عمداء جامعة القاهرة بمناسبة انطلاق العام الدراسى، مشددا على ضرورة الالتزام بالخطة الدراسية المقررة مسبقا من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وتفقد رئيس جامعة القاهرة، المهرجان الذى تقسم إلى عدة أجزاء تقوم كل كلية على جزء منها لعرض عدد من مشروعاتها الطلابية وأنشطتها بما فيها نماذج المحاكاة لطلاب الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة.

وأكد الدكتور الخشت، خلال لقائه بالطلاب أن الجامعة تدعم الفكر الحر لطلابها في إطار حقهم في حرية التعبير والتفاعل مع قضايا المجتمع، مضيفًا أن الجامعة تسعى لخلق صف ثان من الطلاب ليصبحوا قادة فيما بعد، من خلال توعيتهم سياسيًا واجتماعيًا وفكريًا عبر نماذج المحاكاة لأهم المؤسسات العالمية مثل نماذج محاكاة مجلس النواب والاتحاد الأوروبي، والبرلمان الإفريقي.

ووجه رئيس جامعة القاهرة حديثه للطلاب قائلًا إن علينا أن نصنع تاريخنا ونعى دروس تاريخ أمتنا، مشيرًا إلى أن كل إبداع يبدأ بالتقليد ثم تجاوز التقليد إلى التطوير والإبداع؛ وهذا ما يتم عمله من خلال نماذج المحاكاة للمؤسسات الدولية والمحلية بالجامعة.

انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (1)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (2)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (3)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (4)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (5)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (6)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (7)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (8)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (9)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (10)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (11)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (12)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (13)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (14)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (15)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (16)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (17)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (18)
انطلاق العام الدراسى بجامعة القاهرة (19)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة