بيكيه يضم ابن شقيق شاكيرا إلى نادي أندوراخبر في الجول - انطلاق اجتماع ثنائي اللجنة الخماسية مع وزير الرياضةثنائي دفاع ليفربول يغيب عن لقاء جينكمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: اتصالات ثلاثية لتحديد موعد جديد للقاء القمةصلاح في قائمة ليفربول لملاقاة جينكميدو: زحام الأمطار يعطل حافلة المقاصة.. لا نستطيع الوصول لملعب مباراة دجلةمودريتش يرشح صلاح لمنافسة رونالدو وميسي وفان دايك على الكرة الذهبيةوكلاء يعلنون رفع أسعار 8 سيارات جديدة في مصر خلال أكتوبرطلب إحاطة لعدم تنفيذ توصيات زيارة رئيس الوزراء للفيوم بخصوص المشكلات الصحيةعبد العال ينفي تغيير اسم مدينة زويلبسام راضى: قمة الرئيس السيسى ونظيره الروسى تتناول تعزيز العلاقات فى إفريقياالحكومة توافق على تقنين أوضاع 64 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالي إلى 1235الاتحاد الأوروبى: بناء السدود على الأنهار الدولية يثير التوترات بين الدولإعلامى إماراتى مشيدا بتغطية اليوم السابع لفضائح قنوات الإخوان: جننت محمد ناصرشاهد.. وصول السيسى إلي "سوتشى" لرئاسة القمة الأفريقية الروسيةرئيس البرلمان: لم نغير اسم جامعة زويل أو حذف اسم العالم الجليل منهاشاهد.. لحظة اقتحام مجموعة من الفنانين اللبنانيين مقر مبنى تلفزيون لبنانالرئيس السيسى يستهل نشاطه فى سوتشى بلقاء رئيس شركة "جاز" الروسيةوزير الإسكان: 40 مشروعا لتوفير 1.3 مليون متر مكعب مياه بقيمة 5.5 ملياررئيس الوزراء يستقبل المدير الإقليمى لصندوق الأمم المتحدة للسكان وممثل الصندوق بمصر

صور.. جولة تفقدية لوكيل التعليم في أول أيام الدراسة بالدقهلية

   -  

قام على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بجولة تفقدية لمتابعة أعمال بدء الدراسة، اليوم السبت، برفقة يحيى باشا مدير إدارة غرب المنصورة التعليمية.

وتابع وكيل وزارة التعليم الدراسة وحالة الفصول بمدرسة شجرة الدر الإعدادية للبنات بشارع آداب بمدينة المنصورة، حيث استقبلت المدرسة الطالبات بالكتب المدرسية ملفوفة بشكل مبهج والهدايا الرمزية، وتزينت الطرقات والفصول باللوحات والبالونات. 

وأصدر تعليماته لمدير المدرسة بضرورة توزيع الحصص الاحتياطى على أكثر من مدرس، وشدد على المعاملة الطيبة للطالبات، وضرورة الاهتمام بالإذاعة المدرسية، ومشاركة الطالبات في إعدادها وتقديمها، وإلقاء كلمات تحث على  غرس الولاء والانتماء ودعم الأخلاق فى نفوس الطالبات. 

وأكد على عبد الرؤوف أنه بدءا من يوم غد الأحد ستعمل مدارس المحافظة بكامل طاقتها، والتى وصل إجمالي عددها إلى 3501 مدرسة عاملة هذا العام.

وكانت عدد من المدارس ذات الفترتين بمحافظة الدقهلية قد شهدت اليوم، انتظام الدراسة به، واستقبلت الطلاب وقد وجه الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية رؤساء مجالس المدن

بالمرور على المدارس بالقرى لتهنئة الطلاب بالعام الدراسي الجديد ومتابعة انتظام العملية الدراسية وقام مصطفى رمضان رئيس الوحدة المحلية بسلامون

وحضور طابور الصباح بمدرسة ميت مزاح للتعليم الاساسي وإلقاء كلمة ترحيب للطلاب وهيئة التدريس وتفقد كافة الفصول والاطمئنان علي استقرار جميع التلاميذ بالفصول التعليمية.

كما تفقد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم، عدد من المدارس، لمتابعة سير العمل به، واستقبال الطلاب، ووجه بسد عجز المدرسين فى جميع المواد، والاهتمام بالانشطة.

ومن المقرر أن تبدأ الدراسة بجميع المدارس بالمحافظة غدا، وينتظم جميع الطلاب بالمراحل المختلفة

IMG-20190921-WA0052
IMG-20190921-WA0059
IMG-20190921-WA0061
IMG-20190921-WA0062
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة