«زي النهارده».. تدمير وإغراق المدمرة إيلات ٢١ أكتوبر ١٩٦٧«زي النهارده».. انقلاب عسكرى في الصومال بقيادة سياد برى 21 أكتوبر 1969«زي النهارده».. وفاة الفنانة والبرلمانية فايدة كامل ٢١ أكتوبر ٢٠١١«زي النهارده».. وفاة الكاتب أنيس منصور ٢١ أكتوبر ٢٠١١"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهليةاليوم.. استكمال مرافعة دفاع 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"طفل وراء إشعال النيران بعقار فى مدينة 6 أكتوبرهذا ما قاله رامي جمال عن الضابط الشهيد "عمرو صلاح"بيان "ناري" من أصالة للرد على خبر انفصالها عن طارق العريان

صاحب مكتب للنقل ووالده يستوليان على الأموال بزعم توظيفها في الإسكندرية

-  
كلابش - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الأموال العامة، السبت، من ضبط صاحب مكتب للنقل بالإسكندرية، ووالده، لقيامهما لاستيلاءهما على مبالغ مالية من بعض الأشخاص بقصد توظيفها في تجارة المحاصيل الزراعية والأعلاف مقابل أرباح مالية.

تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغًا من بعض الأشخاص بقيام شخصين أحدهما مشرف بإحدى شركات النقل، ونجله صاحب مكتب للنقل، بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغ إجماليها 1.5 مليون جنيه بقصد توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المحاصيل الزراعية والأعلاف، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح وامتنعا عن رد أصول المبالغ إليهم بالمخالفة للقانون.

أكدت التحريات صحة البلاغ، وأن المتهم الأول سبق اتهامه في قضية «تهرب ضريبى»، والثاني سبق اتهامه في قضيتي «شيك- إصابة خطأ»، مقيمان بمنطقة العامرية بالإسكندرية، وبتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة