هل ينهار سد النهضة بسبب غياب الاشتراطات الجيولوجية؟ رد قاطع من العالم فاروق البازاختلسوا مبالغ مالية وأحرقوا جهة عملهم.. تفاصيل إحالة موظفين بـ«منفلوط» للمحاكمةوفاة شيماء وإصابة مريم.. الكلاب الضالة في أسيوط تواصل الهجوم والأهالي تستغيثصور محمد صلاح تتصدر حملات مكافحة الإدمان في السويسعرس أفريقي في أسوان.. كرنفال شباب القارة على ضفاف النيل ..صورخلع البدلة لطلاء جدران المدرجات .. عميد هندسة المنصورة: الكلية دى بيتنالم يتحمل الإهانة .. تفاصيل وفاة مواطن في تأمينات العاشر"مصر للطيران" تمنح أعضاء "المسافر الدائم" ضعف الأميال المستحقةالذهب يواصل الارتفاع.. وعيار 21 بـ 682 جنيهالإنقاص الوزن.. ما هو أفضل وقت لممارسة الرياضة؟محمد فوزي.. المبدع الذي اصطدم بنجيب محفوظ من أجل "يا مصطفى"بالصور| تفاصيل حفل زفاف "أغلى" ممثلة في هوليوودحصاد المحترفين.. محمد صلاح يغيب للإصابة .. وحجازي يشارك لأول مرة بعد 100 يوم..وكهربا يودع كأس البرتغالمحمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالمأحتاج للراحة | تفاصيل مكالمة حسام البدري ومحمد صلاح بعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتدفايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمانمحمد إيهاب السادس فى جدول ترتيب التأهل إلى أولمبياد طوكيوقصة صور.. البنات ألطف الكائنات فى حياة نجوم الكرةشاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالمالبيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بمحافظة الدقهلية

«شرطة النقل» تواصل حملاتها لضبط المخالفين بـ«المترو والسكك الحديدية»

-  
أحد المتهمين

واصلت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حملاتها، لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام، وتمكنت من ضبط 8 أشخاص خلال الـ24ساعة.

وتمكنت الحملات من ضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه في قضية «مخدرات»، أثناء تواجده بمحطة النقل العام بالزقازيق، كما تم ضبط أحد الأشخاص، محكوم عليه في 4 قضايا آخرها قضية «تبديد»، حال قيامه بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين بمحطة سكة حديد القاهرة.

فيما تم ضبط أحد الأشخاص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضيتين «سرقة بالإكراه»، وذلك حال تواجده بمحطة سكك حديد سيدي جابر، وضبط أحد الأشخاص «يحمل جنسية إحدى الدول العربية»، لا يحمل جواز سفر، حال شروعه في سرقة مبلغ مالي من أحد المواطنين أثناء تواجده بمحطة مترو أنفاق العتبة.

وفي محطة سكة حديد القاهرة، تم ضبط أحد الأشخاص محكوم عليه في قضية «تبديد»، حال قيامه بسرقة أحد المواطنين أثناء تواجده بمحطة سكة حديد القاهرة، وعثر بحوزته على حافظة نقود آخرى، وضبط أحد الأشخاص حال تواجده بمحطة سكك حديد الإسكندرية أثناء مرور الحقيبة الخاصة به على جهاز «الإكس راي»، وعُثر بداخلها على (طبنجة)، كما تم ضبط شخصين سبق إتهامهما في 23 قضية «سرقة- مخدرات»، ومحكوم عليهما في 4 قضايا متنوعة، حال قيامهما بسرقة هاتف محمول من أحد المواطنين أثناء تواجده بموقف النقل العام بمسطرد.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة