شكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟أرقام في الجول - ساسي ضد المقاولون.. فعل كل شيء وخرج مطروداأمير مرتضى عن عصبية لاعبيه: الاستفزازات تأتي دائما من لاعبي الزمالك السابقينالأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة"تعالى مع نفسك".. كافيه في طوكيو يستقبل "السناجل" فقط8 حرائق خلال أسبوع في العقار رقم "141" بأكتوبر.. والأمن يفحصالمصري: إيهاب جلال الأفضل في مصر.. ولم يتأثر بعدم تولية مهمة المنتخبالمصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرىاخبار ماسبيرو.. طه الحديري يترك تليفزيون الشارقة ويعود للنيل للرياضةإليسا عن تظاهرات اللبنانيين: ما فيه أجمل من الإرادة ضد الظلمأحمد مكي ينشر فيديو لوالده الراحل أثناء ترديده دعاء

ضبط سائق استولى على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج في المنوفية

-  
كلابش - صورة أرشيفية

ضبطت مباحث الأموال العامة، السبت، سائق بالمنوفية لاستيلائه على مبالغ مالية من راغبي السفر للعمل بالخارج بزعم توفير عقود عمل لهم

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، قيام سائق مقيم بقويسنا في المنوفية، بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج، والاستيلاء على أموالهم من خلال شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج «تحت التأسيس»، دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية، واتخاذها مسرحاً لمزاولة نشاطه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه أثناء تواجده بمقر الشركة، وعثرت القوات على 3 جوازات سفر بأسماء مختلفة، و4عقود عمل بدولة الكويت بأسماء مختلفة، وتأشيرة دخول لإحدى الدول العربية بإسم أحد الأشخاص، ودفتر مدون به أسماء راغبى السفر للخارج والمبالغ المالية المحصلة منهم، ومجموعة من الدعاية الخاصة بالشركة ونشاطها، ومبلغ مالى.

كما عثرت القوات على هاتف محمول بفحصه تبين أنه محمل بالعديد من المحادثات المتبادلة على تطبيق «واتس آب» مع ضحاياه، وكذلك العديد من صور سمات الدخول وعقود السفر المنسوبة لإحدى الدول العربية ومستندات وأوراق خاصة بالضحايا.

وبمواجهته أقر بنشاطه وأن المبالغ المالية المضبوطة حصيلة نشاطه الإجرامى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة