بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

الهلال الأحمر المصرى: تقديم 587 طن مساعدات مواد غذائية لدولة السودان

   -  

أعلن الهلال الأحمر المصرى، تقديم العديد من المساعدات والسلع الغذائية لدولة السودان الشقيقة، بالتعاون مع رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية بالسودان، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبالتنسيق مع الجهات المعنية والتنظيمية المشاركة في هذا الحدث.

وقالت الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصرى إنه تم توفير مساعدات غذائية لدولة السودان الشقيق ممثلة فى 265 طن سكر وعدد 290 طن مكرونة و34000 علبة مسلي بوزن حوالي 27 طنا بجانب 16192 علبة حلاوة طحينية بوزن حوالي 5 أطنان بإجمالي وزن المعونة 587 طنا بقيمة مالية 5 ملايين و850.322 ألف جنيه ﻭأنه تم تحميل المساعدات الغذائية من خلال سيارات مجهزة ما بين شاحنات نقل ومبردات، حفاظًا على سلامة البضائع، بحمولة تصل الى 25 طنا للسيارة، بإجمالي 23 شاحنة.

فيما سيتوجه السفير حسام عيسى، سفير مصر فى السودان اليوم "السبت" الى الحدود المصرية السودانية لاستقبال قوافل المساعدات الغذائية من على الحدود وحتى دخولها الى دولة السودان الشقيقة.

يأتى ذلك فى إطار جهود الهلال الأحمر المصرى بالتنسيق مع الجهات المعنية فى تقديم المساعدات للدول الشقيقة ما بين مساعدات غذائية او غيرها من مستلزمات الطبية وذلك وفقا لاحتياجات كل دولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة