الأمومة والطفولة يحيل واقعة الإعتداء على طفل "متلازمة داون" للنائب العامالعروض تنهال على كابوريا لاعب الزمالكعصام عبدالفتاح عن بند الـ8 سنوات: الترشح لانتخابات اتحاد الكرة قيد الدراسةوكيل حمدي النقاز: الترجي لم يفاوض اللاعب.. وجهزنا شكوى ضد مرتضى منصورلاعبو ليفربول يحتفلون بعيد ميلاد ستيفن جيرارد في المران..صوروزير الرياضة يتفقد مشروع إنشاء الصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر.. صوررابطة الدوري الإسباني تدرس عودة الجماهير للمدرجات تدريجيااستعدادا لاستئناف الدوري الإسباني: رابطة الليجا تسمح بعودة التدريبات الجماعيةسعر اليورو الأوروبى اليوم السبت 30-5-2020 أمام الجنيه المصرىفيتش سوليوشنز: نمو الاقتصاد المصري سيبقى قويًا خلال الخمس سنوات المقبلةصالح جمعة ينشر صورة جديدة بصحبة كهربا من الإجازة الساحليةمحمد عواد يتحدى ملل كورونا بلعبة "سيكونس" فى العزل المنزلىساسى يستعيد ذكريات نسور قرطاج مع "فخر" الإسماعيلياعادة فحص عينات من سباق فرنسا للدراجات 2017 بحثا عن منشطات جديدةسيف الجزيري يتدرب فى الجيم استعداداً لعودة الإيجيبشن ليجهل تعرض طاهر أبو زيد للظلم قبل مونديال 90؟.. أيمن يونس يجيبأحمد عادل عبد المنعم ينشر صورة مع والدته عبر إنستجراموصلة تدريب تجمع رامى ربيعة مع حمدى فتحى والسولية استعداداً للدورىأمير مرتضى: لافتة القرن ستعود على أسوار الزمالك.. وحذفنا شعار الكافإصابة أحد موظفى اتحاد السلاح بفيروس كورونا

افتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنته

-  
"افتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنته"

افتتح وزير التموين واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، مكتب تموين الثلاثيني بحي العمرانية، بعد تطويره وتزويده بأجهزة حاسب آلي حديثة وشبكة اتصال لتسجيل طلبات المواطنين إلكترونيًا؛ لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعلن وزير التموين الانتهاء من تطوير كل مكاتب التموين على مستوى الجمهورية خلال 3 سنوات، وقدم العاملون بالمكتب عرضا تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية لأداء الخدمة للمواطن في فترة لا تتعدى 15 دقيقة، خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة