10 معلومات عن مكتبة الاسكندرية بمناسبة مرور 17 عامًا على إنشائهاقطار المحاكمات اليوم.. سماع الدفاع بـ"أحداث رمسيس" ونظر قضايا "حسم ولواء الثورة"كيف نجحت شركات الكهرباء فى مواجهة أزمة القراءات الوهمية؟صور.. أسماء وإسراء أول فتاتين يعملان فى الميكانيكا بالإسكندريةمحافظ الشرقية: استقبلنا 4656 طلبا لتقنين وضع اليد على أرضى أملاك الدولةتعرف على محظورات قانون التصالح فى مخالفات البناءالتعليم: توريد كتاب "كونكت بلس" للمدارس الرسمية والخاصة3 مميزات تعود على مصر بسبب برتوكول "كيوتو".. تعرف على التفاصيلجينيفر لوبيز بالـ "برنس" فى شوارع نيويورك .. مش بتفرق معاهااعرف إيرادات فيلم الرعب It: Chapter Two وصلت كام بعد شهر من عرضهاهداء درع الوادى الجديد لمستشفى سعاد كفافى فى ختام القافلة الطبية للمستشفى بالمحافظةالرضا سر السعادة.. «عم عباس» أقدم ماسح أحذية بالغربية: عايز أربى أولادى بالحلالفيديو جديد من حفل خطوبة شقيقة أمير كرارةمصطفى حجاج يطرح «أنا موجود» من ألبومه الجديد «هتزهزه» (فيديو)مدحت العدل بعد قرار تأجيل مباراة القمة: أقسم بالله أحزننيتطوير جهاز جديد لعلاج مرض السكر والبدانةشاهد.. جمهور الزمالك يتوافد على مطار القاهرة لاستقبال فريق اليدلأول مرة.. تامر عاشور مع أدهم سليمان في "ايرو سبورت"نوفمبر المقبل.. هشام الجخ يحيي حفل ختام 2019لهذا السبب.. دوزي يؤجل طرح كليبه الجديد

افتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنته

-  
"افتتاح مكتب تموين الثلاثيني في العمرانية بعد تطويره وميكنته"

افتتح وزير التموين واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم، مكتب تموين الثلاثيني بحي العمرانية، بعد تطويره وتزويده بأجهزة حاسب آلي حديثة وشبكة اتصال لتسجيل طلبات المواطنين إلكترونيًا؛ لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعلن وزير التموين الانتهاء من تطوير كل مكاتب التموين على مستوى الجمهورية خلال 3 سنوات، وقدم العاملون بالمكتب عرضا تفصيلي عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بالعمرانية لأداء الخدمة للمواطن في فترة لا تتعدى 15 دقيقة، خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة