اليوم.. انتظام الدراسة بجميع كليات جامعة الإسكندرية

   -  
جامعة الإسكندرية

أعلن الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية عن انتظام الدراسة اليوم السبت ٢١ سبتمبر بجميع كليات الجامعة، حيث تم إعلان الجداول الدراسية للطلاب، والانتهاء من إعداد أماكن المحاضرات والمعامل والقاعات والوورش والمكتبات، ورفع كفاءة المنشآت والبنية الأساسية بالكليات، والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية.

وأكد رئيس الجامعة، على عمداء الكليات، ضرورة تحقيق الانضباط في العملية التعليمية، وتواجدهم مع أعضاء هيئات التدريس والهيئة

المعاونة منذ اليوم الأول لبدء الدراسة، ضمانًا لحُسن سير العملية التعليمية، معربًا عن تطلعه إلى عام جديد تتحقق فيه كافة أهداف العملية التعليمية من خلال الالتزام بالضوابط واللوائح والأعراف والتقاليد الجامعية.

وأضاف أنه تم عمل خطة كاملة لاستقبال الطلاب فى بداية العام الدراسى لدمجهم فى الأنشطة المختلفة سواء رياضية

او ثقافية أو فنية أو جوالة، وذلك من خلال إدارات رعاية الشباب بجميع الكليات، وفرق القادة الاجتماعيين، وطلاب شباب كيان جامعة الإسكندرية، فضلا عن تقديم برامج الرعاية الطلابية للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن العام الدراسي الجديد سيشهد اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية؛ تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية بأهمية دعم الأنشطة الطلابية المختلفة، وتوسيع قاعدة المشاركة الطلابية فيها إيمانا بدورها الهام في بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، حيث تم الانتهاء من تجهيز المنشآت الرياضية بالجامعة وتتضمن استاد الجامعة والملاعب وحمامات السباحة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة