ناصر القصبي لتركي آل الشيخ: شكرًا يا صانع الفرحخالد عليش يخضع لتطعيم بعد "عضة نسناس"أشرف عبدالباقي يشارك الجمهور صورًا تجمعه بشاروخان وفاندامالأربعاء.. "الأوبرا" تعلن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية في مؤتمر صحفي«لوف» واثق من تأهل المنتخب الألماني إلى يورو 2020 رغم الظروف الصعبةمعدل ثابت للتهديف في الليجا بعد 8 جولاتالأهلي يتفوق على المان يونايتد الإنجليزي وروما الإيطاليوزير خارجية فرنسا يلغى خططا لحضور مباراة بين بلاده وتركيا في تصفيات "يورو 2020"بعد تفوقه على محمد صلاح.. ليونيل ميسي يتسلم الحذاء الذهبي الأربعاءإيهاب جلال يصفع 4 لاعبين فى المصري البورسعيدي .. تفاصيلرجال السلة بالأهلي يواجه الطيران في دوري المرتبطناشئو الطائرة بالأهلي يلتقي بتروجت في بطولة الجمهوريةقبل مواجهة اليوم .. ماذا فعل الفراعنة أمام بتسوانا في 2014فضية وبرونزية لـ سلمى خالد في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندوأول تعليق من هانى زادة عقب عودته للقاهرةمصر تفوز على لاتفيا في افتتاح مونديال الهواة لكرة القدم باليونانمنافس الزمالك المحتمل.. أزمة لـ زيسكو بسبب انقطاع الكهرباء..تفاصيلكاف يحسم إيقاف بطل أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغاليالفيلم المغربي "مرشحون للانتحار" يفوز بجائزة مهرجان الأردنمعرض فن الخط العربى لـ صلاح عبد الخالق والبولندية أيزابيلا..صور وفيديو

سوبر في الجول - تامر عبد الحميد: الثقة الزائدة هزمت الزمالك

   -  
أوباما - الشناوي - الزمالك - الأهلي
يرى تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق أن الثقة الزائدة كلفت الأخير خسارة كأس السوبر المصري يوم الجمعة التي حسمها الأهلي بنتيجة 3-2 في ملعب برج العرب.

وقال الظهير الأيمن الأسبق للقلعة البيضاء:"ريني فايلر كان أكثر توفيقا من ميتشو في قراءة المباراة ووضع أسلوبا مناسبا لها. ميتشو عكس الأمر، لم يكن التشكيل الذي اختاره مناسبا، كان لابد من الدفع بمصطفى محمد منذ البداية. في المقابل، فايلر دافع جيدا".

وواصل تامر في حواره مع FilGoal.com "الإعداد النفسي قبل المباراة كان له دورا كبيرا، الزمالك كانت ثقته بالنفس زائدة، كان متأكدا من الفوز لذلك قل تركيز لاعبيه. استفاق متأخرا بعدما أصلح ميتشو أخطاءه، أشرك مصطفى ولعب يوسف إبراهيم أوباما كجناح وعاد أشرف بنشرقي لمكانه وحصل فرجاني ساسي على حرية ليتحرك للأمام وهذا ضغط الأهلي وجعله يرتكب ركلتي جزاء وكاد الزمالك أن يحقق عودة تاريخية".

وأتم "أمنح فايلر 4 من 5، لا أعطيه العلامة الكاملة لأنه لم يستطع الحفاظ على تقدمه بثلاثة أهداف. وأمنح ميتشو 2 من 5. الزمالك لن يتأثر بالهزيمة، ستهتز معنوياته قليلا".

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة 11 في تاريخه بالفوز على غريمه التقليدي في مباراة مثيرة احتضنها ملعب برج العرب وحضرها عدد طيب من جماهير الناديين.

وتفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 2-صفر واستمر أجايي النيجيري في التوهج وعزز النتيجة في الشوط الثاني لكن الزمالك سجل مرتين ليجعل المواجهة حية حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يظفر الأهلي بالانتصار.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة