سحر نصر تنعي الفريق العصار: فقدنا بطلا لم يدخر جهدا فى خدمة الوطنانخفاض كبير.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليوم الاثنينجامعة القاهرة تنعى الفريق محمد العصارضاعف الإيرادات 5 مرات وواجه كورونا ببوابات التعقيم.. ماذا فعل العصار في الإنتاج الحربي؟الكنيسة تصدر توضيحًا بشأن صحة البابا تواضروسالمتحدة للخدمات الإعلامية تنعى الفريق العصارالمخابرات العامة تنعى الفريق محمد العصارمدير الكلية البحرية الأسبق: الفريق العصار كان دبلوماسيًا وعسكريًا محترفًاوزيرة الصحة تنعي الفريق العصار.. ماذا قالت؟وزير العدل ينعي الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيالقومي للإعاقة ينعى الفريق العصار: أحد أبطال حرب أكتوبرتراجع حاد في إصابات كورونا.. الصحة تعلن تسجيل 969 حالةالكنيسة الكاثوليكية ناعية الفريق العصار: شخصية وطنية من رموز القوات المسلحةالصحة : ارتفاع حالات المتعافين من كورونا إلى 21238 حالة حتى اليوموزير النقل ناعيا الفريق محمد العصار: سيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصريجهاز المخابرات العامة ينعى الفريق العصار : رحلة طويلة من الكفاح والعمل والتضحية من أجل الوطننجيب ساويرس ناعيا الفريق العصار: رجل هادئ ومتواضع ودمث الخلق وحاد الذكاء.. شاهديمارس عمله الرعوي.. متحدث الكنيسة ينفي ما يثار عن الحالة الصحية للبابا تواضروسوزيرة الصحة ناعية العصار: لم يدخر جهدا في سبيل رفعة الوطنإعلامية كويتية: 4 رسائل وراء استهداف قاعدة الوطية بـ ليبيا

فالفيردي: نعاني خارج ملعبنا.. وميسي يغير هجومنا

   -  
إرنستو فالفيردي - برشلونة
أبدى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة حذره قبل مباراة الفريق يوم السبت أمام مضيفه غرناطة في الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن ناديه يعاني حين لا يلعب في كامب نو.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي:"حين نكون خارج أرضنا، تقل فاعليتنا واستحواذنا. يكلفنا ذلك عدم الوصول للنتائج التي نتوقع حين نلعب بعيدا عن ملعبنا. كل شيء نفعله في ملعبنا ننساه خارجه. نريد تغيير ذلك. علينا أن نكون أكثر قوة وحسما".

وباتت قائمة برشلونة أكثر قوة بعد عودة ليونيل ميسي نجم الفريق الذي حرمته الإصابة من المشاركة في أول 4 جولات من الدوري.

وخارج ملعبه، خسر برشلونة أمام أتلتيك بلباو وتعادل مع أوساسونا ويحتل الفريق المركز الخامس في ترتيب الدوري ورصيده 7 نقاط.

وواصل فالفيردي "ميسي لعب جيدا أمام دورتموند، رغم أنه ابتعد عن المشاركة لفترة. يمنحنا الكثير، مثلما فعل دائما. وجوده يغير الأشياء في الهجوم. سنرى من سيلعب أمام غرناطة".

وشارك ميسي كبديل أمام دورتموند يوم الثلاثاء في مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل برشلونة يوم السبت تحقيق أول فوز خارج ملعبه في الدوري الذي يدافع فيه عن لقبه.

ويعاني النادي الكاتالوني خارج ملعبه، في آخر 6 مباريات واجه فيها المضيف بكل البطولات لم يفز، استقبل 11 هدفا وسجل 4 فقط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة