مسئول روسي: 25 اتفاقية لشركاتنا في المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويسخطة شاملة للنهوض بصناعة الغزل والنسيج واستعادة مكانة القطن المصريسفير المكسيك بالقاهرة: مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر| صور"الاتحاد الأوروبي": ندعم مصر في احتياجاتها المائية وعلى استعداد للوساطة في أزمة سد النهضةتباين مؤشرات البورصة في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاءكيف يتم حساب متوسط الأجر؟.. وهل يخضع للضرائب؟.. وما الحوافز والبدلات المستثناه عند حسابه؟«تجارية القاهرة» تبحث جذب استثمارات كوبية في الأدوية | صور«شعبة الأدوات الكهربائية»: المصريون يستهلكون أكثر من 80 مليون لمبة ليد سنوياشاهد.. احتفالية كلية التربية النوعية بطنطا بانتصارات أكتوبرتعيين وكلاء جدد لكليات جامعة الإسكندرية.. تعرف عليهممحافظ كفر الشيخ: 197 منفذا لتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضةهطول أمطار خفيفة على مدينة كفر الشيخ.. والمحافظة ترفع حالة الاستعدادالفريق أسامة ربيع يشيد ببطولة المجموعة 139صاعقة بموقعة الدبابات فى حرب أكتوبراستجابة لـ"اليوم السابع".. رفع القمامة من فصول مغلقة بجوار مدرسة نواج بالغربيةصور.. محافظ المنيا يسلم أجهزة لـ20 عروسة من الأيتام والأولى بالرعاية35 طالبة شاركوا فى بطولة مصارعة الذراعين بالمهرجان الرياضى لجامعة المنوفيةصور.. فريق جامعة الوادى الجديد يفوز على "السنغال" 2/1 بأسبوع شباب الجامعاتإحالة 233 موظفا بالبحيرة للتحقيق لعدم انضباطهم وتقصيرهم فى العملأبو: نفسي أعمل دويتو مع محمود العسيليبمشاركة تارا عماد.. حبيبي يا ليل لـ ابو يحقق 3 ملايين مشاهدة في يوم.. فيديو

فالفيردي: نعاني خارج ملعبنا.. وميسي يغير هجومنا

   -  
إرنستو فالفيردي - برشلونة
أبدى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة حذره قبل مباراة الفريق يوم السبت أمام مضيفه غرناطة في الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن ناديه يعاني حين لا يلعب في كامب نو.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي:"حين نكون خارج أرضنا، تقل فاعليتنا واستحواذنا. يكلفنا ذلك عدم الوصول للنتائج التي نتوقع حين نلعب بعيدا عن ملعبنا. كل شيء نفعله في ملعبنا ننساه خارجه. نريد تغيير ذلك. علينا أن نكون أكثر قوة وحسما".

وباتت قائمة برشلونة أكثر قوة بعد عودة ليونيل ميسي نجم الفريق الذي حرمته الإصابة من المشاركة في أول 4 جولات من الدوري.

وخارج ملعبه، خسر برشلونة أمام أتلتيك بلباو وتعادل مع أوساسونا ويحتل الفريق المركز الخامس في ترتيب الدوري ورصيده 7 نقاط.

وواصل فالفيردي "ميسي لعب جيدا أمام دورتموند، رغم أنه ابتعد عن المشاركة لفترة. يمنحنا الكثير، مثلما فعل دائما. وجوده يغير الأشياء في الهجوم. سنرى من سيلعب أمام غرناطة".

وشارك ميسي كبديل أمام دورتموند يوم الثلاثاء في مباراة انتهت بالتعادل بدون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل برشلونة يوم السبت تحقيق أول فوز خارج ملعبه في الدوري الذي يدافع فيه عن لقبه.

ويعاني النادي الكاتالوني خارج ملعبه، في آخر 6 مباريات واجه فيها المضيف بكل البطولات لم يفز، استقبل 11 هدفا وسجل 4 فقط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة