السيسى وبوتين يؤكدان ضرورة حل الأزمة السورية سياسياالمبعوث الأمريكى لسوريا: أكثر من 100 داعشى فروا من سجونهم بالشمال السورىفيديو.. قلوب المصريين تنبض فى التأمين الصحى الشاملسيلفيا نبيل تطالب بمحاسبة المسئولين عن أزمة الأمطار ووضع خطة لتلافي الوضع"إسكان البرلمان": استدعاء الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطاروزارة الخارجية تحتفل بيوم الأمم المتحدةالليلة.. العرض العالمي الأول لفيلم "الحد الساعة خمسة" بمهرجان مونبلييهفيديو.. اليسا متعاطفة مع الجندي اللبناني: دمعتك اشرف منهمشاهد.. أوس أوس في السعودية استعدادًا للمشاركة بفعاليات موسم الرياضسيف زهران لـ "الـوفـد": أستعد لأغنية جديدة.. وهذه كواليس فيديوهاتيبالصور .. إليسا في شراكة وتعاون فني مع تامر عبد المنعم بمصربوتين غير راض عن حجم التبادل التجاري مع جنوب أفريقياكايلى جينر تستعد لتوسيع إمبراطوريتها بخط أزياء جديد.. والاسم مفاجأةتأجيل محاكمة ربة منزل و3 آخرين بتهمة بيع رضيعتها بعابدين لجلسة 17 نوفمبرضبط تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة الدرجات البخارية بساقلته سوهاجإخلاء سبيل 3 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية بتدابير إحترازيةمصرع عامل غرقا فى مصرف بمركز سنورس بمحافظة الفيومتأجيل محاكمة 15 متهما فى أحداث السفارة الأمريكية الثانية لجلسة 28 أكتوبرالنيابة تستأنف على إخلاء سبيل 3 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية بتدابير احترازيةجنايات بنها تقضى بحبس عامل سنة لتسببه بإحداث عاهة مستديمة لشقيق زوجته

سوبر في الجول - ضياء السيد: فايلر فاجأني.. وكيف يجلس مصطفى محمد على الدكة!

   -  
جونيور أجايي - الأهلي - الزمالك
أشاد ضياء السيد مدرب منتخب شباب مصر السابق بقرار ريني فايلر مدرب الأهلي الذي دفع بجونيور أجايي مهاجما أمام الزمالك ليتألق الأخير ويسجل هدفين ويقود ناديه للفوز بنتيجة 3-2 في كأس السوبر المصري يوم الجمعة.

وقال لاعب الأهلي السابق لـ:"أجايي هو رجل المباراة من وجهة نظري. فايلر قدم مباراة جيدة جدا، اعتمد على محمد مجدي أفشة كصانع ألعاب واستخدم مهارة رمضان صبحي وحسين الشحات في الطرفين. فاجأني فايلر بإشراكه لأجايي كمهاجم رغم وجود صلاح محسن ومروان محسن، نجح بامتياز لذلك أمنحه درجة 3.5 من 5".

وواصل السيد "الأهلي حسم السوبر لثلاثة أسباب، احترم منافسه وكان واقعيا وطريقة فايلر منحته الأفضلية. أخطاء ميتشو أعطت الأهلي المباراة، لا أعرف من أقنعه بأن يبدأ بهذا التشكيل، كيف جلس مصطفى محمد على مقاعد البدلاء. لاعبو الأهلي تفوقوا على أنفسهم وكان بمقدورهم تسجيل أهداف عديدة في الشوط الأول".

وبرر السيد الأداء الطيب للزمالك في الشوط الثاني بالقول:"إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم أثرت على الأهلي خاصة أن من شارك بدلا منهما لا يلعب في هذا المركز، لذلك ظهرت أخطاء دفاعية وحصل الزمالك على ركلتي جزاء، ولا ننسى مشاركة مصطفى في الشوط الثاني. ميتشو أخطأ بشدة في تشكيل الزمالك. إصابة محمد عبد الغني عقدت الأمر، وحين تخطئ يتبع ذلك قرارات ليست صحيحة. أمنح ميتشو درجة 1 من 5 كتقييم فني".

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة 11 في تاريخه بالفوز على غريمه التقليدي في مباراة مثيرة احتضنها ملعب برج العرب وحضرها عدد طيب من جماهير الناديين.

وتفوق الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 2-صفر واستمر أجايي النيجيري في التوهج وعزز النتيجة في الشوط الثاني لكن الزمالك سجل مرتين ليجعل المواجهة حية حتى الدقائق الأخيرة قبل أن يظفر الأهلي بالانتصار.

طالع أيضا

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة