عيادة التأمين الصحي في الغردقة بدون «أنف وأذن وحنجرة»4500 سائح أجنبي ومصري يتابعون تعامد الشمس في «أبو سمبل» (صور)طراز معماري فريد..قرية بلاط الإسلامية عمارة تاريخية على أرض مصريةعايز أكسب الأهلي .. رسالة قوية من مرتضى منصور للزملكاوية.. فيديوالخطيب يتصدر تويتر بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة.. ومغردون: خليت الفرق خايفة تلاعبنامدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالةإعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالةشايل فرقته حرفيا.. إبراهيم عبد الجواد يشيد بـ عبد الله السعيد عقب انتقادهأمير عزمي: طارق حامد في يده أن يكون من أساطير الزمالكتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكراميتشو يجرب سيناريوهات إقصاء جينيراسيون فوت فى دورى الأبطال7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليمالأهلي يرصد 4 ملايين دولار لشراء رمضان صبحي نهائيًاالزراعة: حملة جديدة لمكافحة الفئران استعدادا للموسم الشتوىشاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر

جوارديولا يتوقع خليفته في مانشستر سيتي

   -  
جوارديولا
يتوقع جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مساعده الحالي ميكيل أرتيتا سيخلفه في مقعد الرجل الأول بالنادي الإنجليزي المتوج بالدوري في آخر موسمين.

وقال الإسباني في تصريحات صحفية:"واثق من ذلك (أن أرتيتا سيخلفه). سينجح. عاجلا أو آجلا سيحدث (أن يدرب أرتيتا فريقا). سنه صغيرة، لديه خبرات، يجيد التعامل مع لاعبين كبار وفرق كبيرة. لديه أخلاقيات عمل رائعة. لديه موهبة رائعة في تحليل ما يحدث وإيجاد حلول".

وواصل المدرب الأسبق لبرشلونة وبايرن ميونيخ "نتحدث كثيرا عما يؤمن به وكيف يشعر. كان لاعبا في خط الوسط مثلي، أعتقد أنه يقرأ المواقف جيدا. أفضل لاعبي الوسط يلعبون وهم يفكرون فيما يحتاجه الفريق في كل لحظة. كان رائعا في ذلك. حين كان يرى ما يحتاجه الفريق في الملعب، حين تكون خارج الملعب يكون الأمر أسهل".

وأتم مشيدا بمواطنه "يسعد بفوزنا ويعاني حين لا ننتصر. شخص رائع، لديه قيم رائعة حول غرفة الملابس وماذا يعني كوننا معا. مدرب رائع، سيحظى بنجاح رائع في المستقبل".

يعمل أرتيتا (37 عاما) مساعدا لجوارديولا منذ تولي الأخير قيادة سيتي في 2016، يشبه الأخير كونه لعب في برشلونة قبل أن يرحل صغيرا إلى باريس سان جيرمان.

ويعرف أرتيتا الكرة الإنجليزية جيدا، لعب 6 مواسم في إيفرتون وارتدى قميص أرسنال على مدار 5 سنوات.

وحقق أرتيتا مع جوارديولا نجاحات ساحقة على الصعيد المحلي، فازا بسبعة ألقاب منها تتويجين في الدوري بآخر موسمين.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة