برأتهم من «الاتجار بالبشر».. محكمة كويتية تقضي بحبس 3 مصريين (تفاصيل)الزمالك يستعيد جهود مصطفى فتحي بعد سلبية تحليل كوروناقصة هدف.. تيجانا يحرز بطريقة رائعة مع الفراعنة في منتخب استكلندااليوم.. الإسماعيلي يجرى مسحة كورونا الثالثة استعدادًا لعودة الدوريعايدة ماضي رئيسا لمركز ومدينة مطوبس.. وهيكل لـ سيدي سالم في كفر الشيخمناطق لوجستية وجامعات وعناصر جذب سياحي.. كواليس اجتماع محافظ جنوب سيناء وجهاز التنمية الداخليةانخفاض ملحوظ.. تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا بالوادي الجديديتنافس فيها المسلمون والمسيحيون.. صكوك الأضاحي تجمع أبناء الوطن في دمياطبهاء الدين محمد يكشف عن اسمي أغنيتين له في ألبوم إليسا الجديدانتهاء "دوبلاج" فيلم "الحارث" لأحمد الفيشاويبعد تعافيها من كورونا.. إيمان العاصي تستمتع بعطلتها الصيفية​ (صور)هيدي كرم تكشف عن رأيها في النجمين العالميين توم كروز وراسيل كرو"الأرصاد": طقس اليوم حار.. والعظمى بالعاصمة 35بدء دخول طلاب الثانوية لجان امتحان اللغة الأجنبية الثانية.. والتفتيش 3 مراتفيديو.. معرض فنى فى طوكيو يشجع زواره على سرقة محتوياتهأخبار الرياضة.. مرتضى منصور: الزمالك قادر على شراء ميسي.. طبيب إيفرتون يشيد بتألق صلاح بالفخر.. ومصر تطلب استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقياالسقوط فى الحلم معناه إيه؟ 3 تفسيرات أبرزها القلق وانعدام الأمانإنفوجراف.. 12 وظيفة الأعلى أجرا.. الوساطة المالية يتصدر بـ3448 جنيها أسبوعياكامل الأهلية ولم يدان بجريمة مخلة.. اعرف شروط الوصاية على القصرخلال ساعات.. محاكمة العضو المنتدب لشركة إيجوث بتهمة ختلاس 13 مليون

جوارديولا يتوقع خليفته في مانشستر سيتي

   -  
جوارديولا
يتوقع جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن مساعده الحالي ميكيل أرتيتا سيخلفه في مقعد الرجل الأول بالنادي الإنجليزي المتوج بالدوري في آخر موسمين.

وقال الإسباني في تصريحات صحفية:"واثق من ذلك (أن أرتيتا سيخلفه). سينجح. عاجلا أو آجلا سيحدث (أن يدرب أرتيتا فريقا). سنه صغيرة، لديه خبرات، يجيد التعامل مع لاعبين كبار وفرق كبيرة. لديه أخلاقيات عمل رائعة. لديه موهبة رائعة في تحليل ما يحدث وإيجاد حلول".

وواصل المدرب الأسبق لبرشلونة وبايرن ميونيخ "نتحدث كثيرا عما يؤمن به وكيف يشعر. كان لاعبا في خط الوسط مثلي، أعتقد أنه يقرأ المواقف جيدا. أفضل لاعبي الوسط يلعبون وهم يفكرون فيما يحتاجه الفريق في كل لحظة. كان رائعا في ذلك. حين كان يرى ما يحتاجه الفريق في الملعب، حين تكون خارج الملعب يكون الأمر أسهل".

وأتم مشيدا بمواطنه "يسعد بفوزنا ويعاني حين لا ننتصر. شخص رائع، لديه قيم رائعة حول غرفة الملابس وماذا يعني كوننا معا. مدرب رائع، سيحظى بنجاح رائع في المستقبل".

يعمل أرتيتا (37 عاما) مساعدا لجوارديولا منذ تولي الأخير قيادة سيتي في 2016، يشبه الأخير كونه لعب في برشلونة قبل أن يرحل صغيرا إلى باريس سان جيرمان.

ويعرف أرتيتا الكرة الإنجليزية جيدا، لعب 6 مواسم في إيفرتون وارتدى قميص أرسنال على مدار 5 سنوات.

وحقق أرتيتا مع جوارديولا نجاحات ساحقة على الصعيد المحلي، فازا بسبعة ألقاب منها تتويجين في الدوري بآخر موسمين.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة