«الإدارية العليا» تقضي «نهائيًا» بحل حزب البناء والتنمية ومصادرة أمواله وممتلكاتهانقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل والمريوطية«الإنجيلية» تشكل لجنة لوضع خطة إعادة فتح الكنائسالسيسي يوجه بتطوير خدمات الإنترنت لاستيعات الاستخدام الكثيف بعد «أزمة كورونا»خروج 7 حالات جديدة من مستشفيات العزل بالشرقية ليصل الإجمالي إلى 113محافظ بني سويف يتابع التزام المواطنين بالكمامات في الأماكن العامة: «ليست ترفيها» (صور)محافظ الجيزة يحذر أصحاب سيارات الأجرة والسرفيس: الكمامة أو سحب التراخيصحملة تعقيم موسعة لدار أيتام بشبرا الخيمة بعد إصابة 4 أطفال بـ«كورونا»السيسي وماكرون يؤكدان الحرص على إنهاء الأزمة الليبية عبر التوصل لحل سياسيزحام شديد في محطة قطارات ملوي.. ومحافظ المنيا يخصص 10 أتوبيسات لنقل الركابفي زمن كورونا.. 8 خطوات لتنظيف الرئة وتحسين التنفس تعرف عليهامجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةمعرض فرانكفورت للكتاب 2020 في موعدهضبط الشابين أصحاب واقعة مهاجمة طفل من ذوي الهمم بكلب مفترس بالقليوبيةتوزيع حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية للمخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا في جنوب سيناءمحافظ الإسكندرية يتفقد تطبيق الإجراءات الوقائية بوسائل النقل العاممحافظ قنا: توفير400 كاشف فحص فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامةمحافظ قنا يعقد اجتماعا لمناقشة ملف إزالة التعديات | صورتحرير 1800 مخالفة مرورية في حملات مرورية بالقليوبيةافتتاح موسم حصاد القمح والشعير بشمال سيناء | صور

لا يريدونها بخير.. مريم الكعبي: مليارات الدولارات تنفق لإحداث الفوضى فى مصر

   -  
مريم الكعبي

قالت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي إن مصر بخير وستظل ولن ولم ينال من استقرارها وتقدمها أعداء الشر.

وكتبت مريم الكعبي، فى تغريدة لها عبر موقع التدوين القصير "تويتر": "مصر بخير ولكنهم لا يريدونها بخير.. مصر تنهض في جميع المجالات ولكنهم لا يتمنون لها النهضة ولّا التقدم.. مصر مستقرة ولكنهم يريدون لها الفوضى".

وأضافت الكاتبة الإماراتية أن مسلسل استهداف مصر يتم إنفاق مليارات الدولارات عليه ومنذ سنوات، ومن يظن أن استهداف مصر توقف يعيش في وهم كبير.

يشار إلى أن الكاتبة والناقدة الإماراتية مريم الكعبي تمتاز دائما بمواقفها الجسورة والداعمة لمصر، فقد دعمت مصر كثيرا بعدة تغريدات عبرت فيها عن حبها ودفاعها عن مصر.
border: none;" title="Twitter analytics iframe">

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة