حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة"الإنتاج الحربي": "مصر تستطيع" تجربة أتاحت التعاون مع المصريين بالخارجمصطفى الفقى: فيلم الممر أحيا حرب الاستنزاف.. والجيش لم يُهزم في تاريخهتركي آل الشيخ: 14 ألف مصري مشارك في موسم الرياضهذا ما حققه "خيال مآتة" بعد 10 أسابيعباستخدام الكتائب الإلكترونية.. كواليس التنسيق بين الهارب محمد علي وأيمن نور لبث الفيديوهاتكم فائدة يحصل عليها جسمك من تناول موزة واحدة"غرفة الملابس" توضح عوامل محفزة على انخفاض الأسعار في الشتاء المقبلمحافظ الغربية: طنطا تستقبل مليوني زائر خلال مولد السيد البدويرئيس مجلس إدارة «أميسال»: الاستثمار الصناعى يبنى اقتصادات الدول (حوار)يوم فى «شكشوك».. بين الأملاح والمعادن والأملشاهد.. البدلة الجديدة لرواد الفضاء المسافرين للقمر"يسعد مساكم" على قناة اقرأ يستضيف الكابتن وليد صلاح الدين والفنان تامر فرجكبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادممحمد رمضان يقود طائرة وفاتورة التليفون.. أبرز تريندات جوجلمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي (صور)اجتماع طارئ لمركز أورام قنا لبحث رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى (صور)عروض فنية بأسوان احتفالا بتعامد الشمس على تمثال رمسيس الثاني (صور)

لا يريدونها بخير.. مريم الكعبي: مليارات الدولارات تنفق لإحداث الفوضى فى مصر

   -  
مريم الكعبي

قالت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي إن مصر بخير وستظل ولن ولم ينال من استقرارها وتقدمها أعداء الشر.

وكتبت مريم الكعبي، فى تغريدة لها عبر موقع التدوين القصير "تويتر": "مصر بخير ولكنهم لا يريدونها بخير.. مصر تنهض في جميع المجالات ولكنهم لا يتمنون لها النهضة ولّا التقدم.. مصر مستقرة ولكنهم يريدون لها الفوضى".

وأضافت الكاتبة الإماراتية أن مسلسل استهداف مصر يتم إنفاق مليارات الدولارات عليه ومنذ سنوات، ومن يظن أن استهداف مصر توقف يعيش في وهم كبير.

يشار إلى أن الكاتبة والناقدة الإماراتية مريم الكعبي تمتاز دائما بمواقفها الجسورة والداعمة لمصر، فقد دعمت مصر كثيرا بعدة تغريدات عبرت فيها عن حبها ودفاعها عن مصر.
border: none;" title="Twitter analytics iframe">

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة