السيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهلية

مقتل وإصابة 8 مدنيين في انفجار عبوة ناسفة بإقليم قندهار جنوب أفغانستان

-  
انفجار سيارة مفخخة في أفغانستان،- صورة أرشيفية

أعلن قائد شرطة قندهار الأفغانية، الجنرال تادن خان، السبت، أن ثمانية مدنيين سقطوا ما بين قتيل وجريح جراء انفجار عبوة ناسفة في إقليم قندهار جنوب أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء «خاما برس» الأفغانية عن قائد الشرطة قوله إن «الانفجار أصاب ستة مدنيين وأدى إلى مقتل اثنين آخرين».

بدوره، أشار نصرت رحيمي، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إلى أن الانفجار استهدف سيارة مدنية في منطقة سبين بولداك، حيث كانت تقل ركابًا مدنيين. ولم يعلن أي فرد أو جماعة ومن بينهم حركة «طالبان» مسؤوليتها عن الانفجار حتى الآن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة