قدم الشيشة للمواطنين في العيد.. محافظ القليوبية يحيل صاحب مقهى للنيابةثمود وعاد عرفهما سيدنا موسى ولم تعرفهما "التوراة".. ما قاله التراث الإسلامىاكتشافات القرن الـ20.. مهندس مصرى يكتشف مراكب خوفو أثناء إزالة الرديمحسين الجسمي خلال حفله: سعادتي كبيرة وأنا في أبوظبي ومع الجمهور في كل بيت يشاهدنا|صوررجاء الجداوي لـ"بوابة الأهرام": حالتي أفضل لكن المشكلة في الحرارةملف الصحة.. أولوية للرئيس السيسي وإجراءات بمواصفات عالمية..(فيديو)تحديث تطبيق صحة مصر لضم بيانات 320 مستشفى جديدة للكشف عن كوروناإصابات كورونا بالولايات المتحدة تتجاوز مليون و700 ألف إصابة و100 ألف وفاةقبل نقلها من التحرير.. «المصري اليوم» ترصد كواليس عرض المومياوات التاريخية في متحف الحضارة«الوطنية للصحافة»: تطهير وغلق أي مؤسسة تظهر فيها عدوى «كورونا» دون تأخيرمحافظ المنوفية يقرر نقل رئيس قرية بهناي: لا مكان لمقصر بالجهاز التنفيذيتخصيص قسم الفندقة بمستشفى أسوان الجامعي لعزل الأطقم الطبية وهيئة التدريسمصيف بلطيم خال من المصطافين في ثاني أيام عيد الفطرمحافظ المنوفية يوزع 300 كرتونة أغذية على أسر العزل المنزلي بـ«طه شبرا»مدير مستشفى مدينة نصر يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة طبيب المنيرةتخصيص مبان بالمدينة الجامعية ببني سويف لعزل وعلاج هيئة التدريس والعاملينرئيس مدينة سفاجا تتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية| صور"نجدة الطفل" تعثرعلى طفل متغيب عن أهله منذ رمضان بقناضبط 518 كيلو لحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمدينة جرجا"صحة جنوب سيناء": تخصيص 4 مستشفيات لتقديم الخدمات الطبية لمصابي فيروس كورونا

محمود البزاوي: "الأهلي مثل موج البحر.. والزمالك فيه لاعيبة مميزين"

   -  
"محمود البزاوي: "الأهلي مثل موج البحر.. والزمالك فيه لاعيبة مميزين""

أبدى الفنان محمود البزاوي إعجابه بمباراة السوبر بين ناديي الأهلي والزمالك، قائلا: "ماتش حلو وده لعب شوط وده لعب شوط"، مؤكدا أنه من مشجعي القلعة الحمراء.

وأضاف البزاوي، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه يشاهد المباريات بشكل محايد، لافتا أن الزمالك به عدد من اللاعبين المتميزين.

واستبعد البزاوي الحكم على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر من فوزه بكأس السوبر، مشبهًا النادي الأهلي بموج البحر الذي "يرتفع للأعلى". 

وعن آخر أعماله الفنية، قال إنه يصور مسلسل كوميدي اسمه "اتنين في زكيبة" بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله للمخرج محمد مصطفى وسيناريو وحوار لؤي السيد.

وأوضح أن المسلسل مكتوب بطريقة جديدة، مضيفًا: "المسلسل جد لكن بطنه كله ضحك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة