أعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوان

محمود البزاوي: "الأهلي مثل موج البحر.. والزمالك فيه لاعيبة مميزين"

   -  
"محمود البزاوي: "الأهلي مثل موج البحر.. والزمالك فيه لاعيبة مميزين""

أبدى الفنان محمود البزاوي إعجابه بمباراة السوبر بين ناديي الأهلي والزمالك، قائلا: "ماتش حلو وده لعب شوط وده لعب شوط"، مؤكدا أنه من مشجعي القلعة الحمراء.

وأضاف البزاوي، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه يشاهد المباريات بشكل محايد، لافتا أن الزمالك به عدد من اللاعبين المتميزين.

واستبعد البزاوي الحكم على المدير الفني الجديد للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر من فوزه بكأس السوبر، مشبهًا النادي الأهلي بموج البحر الذي "يرتفع للأعلى". 

وعن آخر أعماله الفنية، قال إنه يصور مسلسل كوميدي اسمه "اتنين في زكيبة" بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله للمخرج محمد مصطفى وسيناريو وحوار لؤي السيد.

وأوضح أن المسلسل مكتوب بطريقة جديدة، مضيفًا: "المسلسل جد لكن بطنه كله ضحك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة