داخلها مخلوقات قاتلة مخفية.. تحذيرات من لعبة شهيرة تهدد الأطفالمؤسس المخابرات القطرية: مصر المسؤول التاريخي عن أمن وسلامة العربشطة يكشف سر اشتعال أزمة الزمالك وجينيراسيون السنغالي ..فيديوكتبوا أسماءهم بالذهب.. رسالة أمير مرتضى لـ لاعبي الزمالك لكرة اليدمباراة ودية وموانا.. 4 مشاهد من علاقة محمد صلاح بـ نجلته مكةهكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملسالأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاطمليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلةماجد المهندس يطمئن محبيه على سلامة أمير الكويتقومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعاتموسم الرياض.. تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: ده أصغر منيعميد الإعلام الأسبق توضح كيفية تطوير المحتوى الإعلامي للدولةاحتفالات موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لشعب مصرأمراض تصيب العين بعد سن الـ50.. احذرهاسقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريابعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصر

مادلين طبر: سعيدة بتكريمي خلال الدورة المقبلة لمهرجان المدينة والسينما الدولي بالمغرب

-  
مادلين طبر

أعربت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها باختيار إدارة مهرجان المدينة والسينما الدولي بالدار البيضاء لها، لتكريمها في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان،المقرر تنظيمها خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وقالت مادلين طبر،في تصريح اليوم،إن سعادتي لا توصف بتكريمي لأول مرة بالمغرب في مهرجان المدينة والسينما الدولي،مشيرة إلى أن أي تكريم تحصل عليه يضعها في موضع المسئولية ويدفعها لتقديم الأفضل دائما، مؤكدة حرصها على تلبية أي دعوة تتلقاها للمشاركة في المهرجانات السينمائية المختلفة باعتبارها فرصة حقيقية لتبادل الأفكار والخبرات وخلق حوار بين الفنانين بعضهم البعض في بلادهم وبينهم وبين الفنانين في الدول الأخرى.

ونوهت إلى أن إدارة مهرجان المدينة والسينما الدولي بالدار البيضاء تبذل قصارى جهدها لخروج الدورة الثانية للمهرجان في أبهى صورة ممكنة،لافتة إلى أن دورة المهرجان لهذا العام تعج بالفعاليات والندوات والعروض المتميزة.

جدير بالذكر أن مهرجان المدينة والسينما تنظمه مجلس جهة الدار البيضاء- سطات تحت إشراف الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب وبدعم من المركز السينمائي المغربي ومؤسسات أخرى.

ويأتي هذا التكريم الأول بالمغرب لمادلين طبر، التي سبق لها أن شاركت في عضوية لجنة تحكيم الدورة السادسة لمهرجان الفيلم الفرنكوفوني بمدينة آسفي المغربية عام 2008 برئاسة المخرج التشادي محمد الصالح هارون، احتفاء بتجربتها المعتبرة في التمثيل السينمائي والتلفزيوني والإذاعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة