لماذا تجاهل الإعلام تعرض ممثلة باكستانية مشهورة لاعتداء من قبل 3 نساء؟"الموت بالعنصرية".. هل كان جزءً من التكوين الأمريكي؟رئيس طيران الإمارات: إعادة بناء شبكة الرحلات قد تستغرق 4 سنواتتراجع مبيعات هيونداي موتور 39% في مايو بسبب فيروس كورونامصادر: تراجع إنتاج النفط الروسي إلى 9.39 مليون برميل يوميا في مايورئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين عبر الفيديو كونفرانسالتعليم تتيح رابط التسجيل الإلكترونى للمتقدمين للأول الابتدائى بالمدارس الرسميةصور.. محافظ الدقهلية فى أول يوم عمل عقب التعافى من كورونا: شكرا أطباء مصرلجنة مكافحة كورونا بوزارة الصحة: دواء ريمديسفير فى مصر خلال أسبوعلجنة مكافحة كورونا تكشف أسباب ارتفاع نسب الشفاء من الفيروس فى مصرالزراعة تعلن وصول 4000 رأس عجل قادمة من كولمبيا.. ولجان متخصصة تفحص الشحنةتفاصيل إقالة 3 مسئولين فى الفيوم بسبب كتابة كلمة "قمامة" بدلا من "كمامة"فيديو.. ثورة آيفون وجوتشى فى شوارع أمريكا.. النهب احتجاجا على العنصريةسى إن إن: انقسام خطير بين مستشارى ترامب حول التعامل مع الاحتجاجاتتعليم الجيزة تتيح رابط التقدم على رياض الأطفال بالمدارس التجريبية2020 - 2021الدولار يواصل الارتفاع ويقترب من 16 جنيهاتعرف على أسعار الأسماك والماكولات البحرية في سوق العبور اليومأزمة كورونا تنعش مبيعات أجبان دومتي خلال الربع الأول من العام الجاريزيادة الفاصوليا وتراجع المشمش.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليوم10% أقصى حد للزيادة.. مصدر بـ"مرفق الكهرباء": الإعلان عن الشرائح الجديدة منتصف يونيو

مادلين طبر: سعيدة بتكريمي خلال الدورة المقبلة لمهرجان المدينة والسينما الدولي بالمغرب

-  
مادلين طبر

أعربت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها باختيار إدارة مهرجان المدينة والسينما الدولي بالدار البيضاء لها، لتكريمها في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان،المقرر تنظيمها خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر الجاري.

وقالت مادلين طبر،في تصريح اليوم،إن سعادتي لا توصف بتكريمي لأول مرة بالمغرب في مهرجان المدينة والسينما الدولي،مشيرة إلى أن أي تكريم تحصل عليه يضعها في موضع المسئولية ويدفعها لتقديم الأفضل دائما، مؤكدة حرصها على تلبية أي دعوة تتلقاها للمشاركة في المهرجانات السينمائية المختلفة باعتبارها فرصة حقيقية لتبادل الأفكار والخبرات وخلق حوار بين الفنانين بعضهم البعض في بلادهم وبينهم وبين الفنانين في الدول الأخرى.

ونوهت إلى أن إدارة مهرجان المدينة والسينما الدولي بالدار البيضاء تبذل قصارى جهدها لخروج الدورة الثانية للمهرجان في أبهى صورة ممكنة،لافتة إلى أن دورة المهرجان لهذا العام تعج بالفعاليات والندوات والعروض المتميزة.

جدير بالذكر أن مهرجان المدينة والسينما تنظمه مجلس جهة الدار البيضاء- سطات تحت إشراف الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب وبدعم من المركز السينمائي المغربي ومؤسسات أخرى.

ويأتي هذا التكريم الأول بالمغرب لمادلين طبر، التي سبق لها أن شاركت في عضوية لجنة تحكيم الدورة السادسة لمهرجان الفيلم الفرنكوفوني بمدينة آسفي المغربية عام 2008 برئاسة المخرج التشادي محمد الصالح هارون، احتفاء بتجربتها المعتبرة في التمثيل السينمائي والتلفزيوني والإذاعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة