أحمد جمال ينشر فيديو من كواليس أغنية إحنا مش بتوع حدادفي عيد ميلادها.. عزيزة راشد اعتزلت بعد «العار» وابنتها فنانة شهيرة"الري" تحيل صاحب كافيتريا تعدى على ٣٠٠ متر من نهر النيل إلى النيابة العسكرية | صورمحافظ القاهرة: نقف بالمرصاد لكل من يستغل العيد فى مخالفات البناءاستأنف العمل بصوامع وشون تخزين الأقماح بالأقصرعظم شهيدك.. بورتريه للعواد أول شهيد بمحافظة جنوب سيناءالبحث عن غريقين بشاطئ عجيبة فى مطروحنقابة الأطباء: تخصيص أماكن لعلاج الطاقم الطبي فى أسيوطجامع: تمويل 49 ألف مشروع صغير بـ 1.19 مليار جنيه في أول 4 أشهر 2020الأتربي يكشف: لماذا مدد المركزي ساعات العمل في البنوك؟أسعار النفط ترتفع مع تزايد الثقة في الالتزام باتفاق خفض الإنتاجوزير المالية: أولوية للسلع الاستراتيجة بالمواقع الجمركية2.6 مليار جنيه لتحسين أوضاع أعضاء المهن الطبية بالموازنة الجديدةفي ثالث أيام عيد الفطر.. انتظام حركة مرور السيارات بمحور الـ"na"«زيدان» يرفض تكرار خطأ «مبابي» مع «هالاند»رئيس تنشيط السياحة لـ صدى البلد: نخاطب الخارج بـ 14 لغة.. وحملتنا أون لاينلمربي الدواجن والماشية.. الزراعة تخصص أرقاما للتواصل و حل المشاكلحسني يوسف: تراجع في أعداد الأطفال والكبار بلا مأوى في الشوارع مع انتشار فيروس كوروناالسبت القادم.. غرامة لمن يدخل المترو أو السكة الحديد بدون كمامةفي زمن كورونا.. أفضل طرق لتعقيم أدوات التجميل دون إفسادها

فيديوجراف .. بعدما اكتشفت خيانته.. كيف انتقمت نجمة سوريا من زوجها

   -  

أثارت الفنانة السورية رنا الأبيض الكثير من التساؤلات بعد نشر التهنئة لزوجها رجل الأعمال وائل دباس بعدما أعلن خطوبته من فتاة تدعى شيرين العقاد.

أعلنت رنا الأبيض في حسابها عبر "إنستجرام" أنها انفصلت عن زوجها السابق بعد تحريك قضية خلع.

ونشرت مجموعة من الوثائق التي تثبت أنها انفصلت عن زوجها وعلقت على الأمر قائلة: "إلى من يهمه الأمر من أصحاب الصفحات المزورة: هذه ورقة مخالعتي من السيد وائل الدباس بتاريخ 2019/9/9".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة