اعرفى امتى تضطرى تروحى بطفلك للدكتور فى ظل انتشار كورونا.. فيديوسكرتير عام جنوب سيناء يتفقد المشروعات وإجراءات مواجهة فيروس كورونارش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة.. صوررغم موقف «الصحة العالمية».. البرازيل تواصل استخدام «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج كوروناوسط تفشي كورونا.. مدارس كوريا الجنوبية تستقبل أكثر من 2 مليون تلميذ الأربعاءرئيس كوريا الجنوبية: عودة الدراسة ستقرر نجاح أو فشل الحجر الصحي في الحياة اليوميةبعد إعلانها السيطرة على الوباء.. اليابان ترفض ترخيص عقار «أفيجان» لعلاج كورونا«تعطي نتائج سلبية دائمًا».. علماء يشككون في اختبارات شائعة للكشف عن «كورونا»أحمد جمال ينشر فيديو من كواليس أغنية إحنا مش بتوع حدادفي عيد ميلادها.. عزيزة راشد اعتزلت بعد «العار» وابنتها فنانة شهيرة"الري" تحيل صاحب كافيتريا تعدى على ٣٠٠ متر من نهر النيل إلى النيابة العسكرية | صورمحافظ القاهرة: نقف بالمرصاد لكل من يستغل العيد فى مخالفات البناءاستأنف العمل بصوامع وشون تخزين الأقماح بالأقصرعظم شهيدك.. بورتريه للعواد أول شهيد بمحافظة جنوب سيناءالبحث عن غريقين بشاطئ عجيبة فى مطروحنقابة الأطباء: تخصيص أماكن لعلاج الطاقم الطبي فى أسيوطجامع: تمويل 49 ألف مشروع صغير بـ 1.19 مليار جنيه في أول 4 أشهر 2020الأتربي يكشف: لماذا مدد المركزي ساعات العمل في البنوك؟أسعار النفط ترتفع مع تزايد الثقة في الالتزام باتفاق خفض الإنتاجوزير المالية: أولوية للسلع الاستراتيجة بالمواقع الجمركية

استقبال حافل للرئيس السيسي فى نيويورك من أبناء الجالية المصرية

   -  
جانب من ابناء الجالية فى استقبال الرئيس السيسي

استقبلت الجالية المصرية بأمريكا، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأعلام المصرية والأغاني الوطنية.

وغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس، الجمعة، القاهرة متوجها إلى نيويورك للمشاركة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الرابعة والسبعين التي تبدأ أعمالها الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس السيسي كلمة مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة 25 سبتمبر الجارى، كما يلتقى عددا من زعماء دول العالم على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة