صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقي

رمضان صبحي: كنا رجالا.. ولست غاضبا من لاعبي الزمالك

   -  
صور تتويج الأهلي بكأس السوبر بعد الفوز على الزمالك
شدد رمضان صبحي جناح الأهلي أن لاعبي فريقه كانوا رجالا، بعد الفوز في السوبر ضد الزمالك 3-2.

وقال رمضان في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "سيطرنا على المباراة، وكان طبيعيا أن ينخفض رتمنا ويسجل الزمالك هدفين".

وشدد "لقد أصيب ياسر إبراهيم ومحمود متولي، ولعب محمد هاني وحمدي فتحي وهما ليسا قلبي دفاع ولكنهما قدما أداء رائعا. الفترة القادمة خير على الأهلي واللاعبون كانوا رجالا".

وأكمل "نحن قادرون على حصد دوري أبطال إفريقيا. نأخذ كل المباريات خطوة بخطوة. سنفرح اليوم ولكن لدينا مباراة ضد سموحة علينا التركيز فيها".

وشدد "الأهلي بيتي، أنا تحت أمره. ريني فايلر شاهد مباريات الزمالك ومنحنا محاضرات عديدة في هذا الصدد".

وأردف "لا مكان للغضب بيننا وبين لاعبي الزمالك، الأمر كله (تنشنة ملعب). صلينا الجمعة معا ولا وجود للمشاكل".

وأتم "غبت عن آخر مران للفريق بسبب ولادة إبني زين، (وشه حلو)".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة