في ظل التعايش مع كورونا.. 5 عادات خاطئة تجنبوها للوقاية من الفيروسجهاز مدينة الشروق يُزيل مبنيين بدون ترخيص بالمناطق المضافة للمدينةرئيس جهاز ٦ أكتوبر: استغلال توقيت الحظر فى أعمال النظافة والتطهيرغادة والى: العدالة الإصلاحية يمكن أن تكون مسارا لإعادة تأهيل المجرمينعضو بـ"الصيادلة" يدعو الفرق الطبية إلى عدم الإنسياق خلف دعوات الفتنةفض فرح شعبى بالطالبية في الجيزة واصطحاب المسئول عنه لقسم الشرطةالليلة.. نانسي عجرم تحتفل بعيد الفطر أون لاينالليلة.. أنغام تحتفل بثالث أيام عيد الفطر على dmcعضو اللجنة الطبية بـ كاف: نصحنا بإلغاء كل البطولات بما فيها دوري الأبطال والكونفدراليةتايمز: أندية إنجلترا تطلب ضمانات وتوضيحات في حالة إصابة لاعب بالفيروسشركة أمريكية تحقن 130 متطوعا بأستراليا بلقاح تجريبى لكورونا.. اعرف التفاصيلدراسة تفجر مفاجأة: تعدد طفرات كورونا يضر الفيروس ولا يعزز قدرته على الانتشارإنتهاء فترة عمل الفريق الثالث للعزل الصحى بنزل الشباب بالطود بشفاء 127 حالةرئيس مدينة الطود يناشد الأهالى عدم إلقاء القمامة أمام المنازل لمساعدة رجال النظافةصرف 3 حصص دقيق مقدما للمخابز وتحرير محاضر لـ15 مخبزا مخالفا بالأقصرتضامن دمياط تشارك أسر الشهداء ونزلاء دور الضيافة فرحتهم بالعيد.. صورشوارع وشواطئ الغردقة خالية من المعيدين فى ثالث أيام عيد الفطر.. صوررفع 30 طن من مخلفات القمامة بمنطقة حى وسط الأقصرحصاد إزالة مخلفات البناء والتعديات على أراضى وأملاك الدولة بالأقصر ..صورصور.. أهالى نجع عبادى بالكرنك يحولون مدخل بلدتهم إلى مكان راقي يملؤه الزهور

وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيله

-  

يحيى النجم اللبنانى وائل كفورى حفلاً غنائيًا بأحد الفنادق الكبرى بمدينة أربدا في الأردن، يوم الخميس 31 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم  خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة.

كان النجم اللبنانى وائل كفورى قد احتفل الأحد الماضى بعيد ميلاده فى حفل عائلى، شاركه فيه عدد كبير من النجوم العرب والمشاهير بالإضافة إلى الأهل والأقارب من أبرزهم المطرب ملحم زين والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، والفنانة سيرين عبد النور والإعلامي نيشان وجيسيكا عازار وباسكال مشعلانى وغيرهم ممن حرصوا على مشاركته تلك المناسبة.

فى سياق آخر، طرح كفورى أغنيته الجديدة "استشبهت فيكى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" يوم 19 يونيو الماضى، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

يذكر أن النجم اللبنانى أحيا مؤخرًا حفلاً ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، فضلا عن مشاركاته فى عدة حفلات عربية كبرى، حيث أحيا حفلا ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية، فضلاً عن إحيائه حفلا ضخما آخر يوم 14 يوليو الماضى على مسرح القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة