جيلان جبر: العدوان التركي على سوريا "تبجح واحتلال"صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديد

وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيله

-  

يحيى النجم اللبنانى وائل كفورى حفلاً غنائيًا بأحد الفنادق الكبرى بمدينة أربدا في الأردن، يوم الخميس 31 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم  خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه القديمة والحديثة.

كان النجم اللبنانى وائل كفورى قد احتفل الأحد الماضى بعيد ميلاده فى حفل عائلى، شاركه فيه عدد كبير من النجوم العرب والمشاهير بالإضافة إلى الأهل والأقارب من أبرزهم المطرب ملحم زين والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، والفنانة سيرين عبد النور والإعلامي نيشان وجيسيكا عازار وباسكال مشعلانى وغيرهم ممن حرصوا على مشاركته تلك المناسبة.

فى سياق آخر، طرح كفورى أغنيته الجديدة "استشبهت فيكى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" يوم 19 يونيو الماضى، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت ما يقرب من 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، إذ نالت الأغنية إعجاب جمهور وائل فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو.

يذكر أن النجم اللبنانى أحيا مؤخرًا حفلاً ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، فضلا عن مشاركاته فى عدة حفلات عربية كبرى، حيث أحيا حفلا ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية، فضلاً عن إحيائه حفلا ضخما آخر يوم 14 يوليو الماضى على مسرح القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية فى مدينة "جدة" بالمملكة العربية السعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة