تحرير 37 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامضبط 80 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 2467 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 72 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةفي إجازة العيد.. أساليب تأمين منزلك من السرقة أثناء السفراعرفى امتى تضطرى تروحى بطفلك للدكتور فى ظل انتشار كورونا.. فيديوسكرتير عام جنوب سيناء يتفقد المشروعات وإجراءات مواجهة فيروس كورونارش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة.. صوررغم موقف «الصحة العالمية».. البرازيل تواصل استخدام «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج كوروناوسط تفشي كورونا.. مدارس كوريا الجنوبية تستقبل أكثر من 2 مليون تلميذ الأربعاءرئيس كوريا الجنوبية: عودة الدراسة ستقرر نجاح أو فشل الحجر الصحي في الحياة اليوميةبعد إعلانها السيطرة على الوباء.. اليابان ترفض ترخيص عقار «أفيجان» لعلاج كورونا«تعطي نتائج سلبية دائمًا».. علماء يشككون في اختبارات شائعة للكشف عن «كورونا»أحمد جمال ينشر فيديو من كواليس أغنية إحنا مش بتوع حدادفي عيد ميلادها.. عزيزة راشد اعتزلت بعد «العار» وابنتها فنانة شهيرة"الري" تحيل صاحب كافيتريا تعدى على ٣٠٠ متر من نهر النيل إلى النيابة العسكرية | صورمحافظ القاهرة: نقف بالمرصاد لكل من يستغل العيد فى مخالفات البناءاستأنف العمل بصوامع وشون تخزين الأقماح بالأقصرعظم شهيدك.. بورتريه للعواد أول شهيد بمحافظة جنوب سيناءالبحث عن غريقين بشاطئ عجيبة فى مطروح

89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولة

   -  

فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان هل تؤيد مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولة، أيد غالبية القراء مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولة.

وأيد 89% من القراء مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولة، بينما عارض 11% من القراء مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة