ابن خال ضحية كورونا: مينا ليس طبيبا و"الوزراء" استجاب للشكوى بعلاج والدتهسيتى كلوب تعلن جاهزيتها لاستقبال أصحاب الهمم وذوى القدرات بكل الفروعماجد سامى: لماذا يتقاضى الأهلي 225 مليون جنيه وبعض الأندية 10 فقط ؟زى النهاردة.. الزمالك يتوج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه.. فيديومجلس الأهلي يطمئن على مدير جهاز السباحة بعد إصابته بـ"كورونا"برة الملعب.. التونيسية آية نفزى لاعبة الطائرة: ديبالا نجمى المفضل ومثلى الأعلى درةفيديو.. يوسف أوباما يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 25تعرف على أبرز المرشحين المحتملين لانتخابات اتحاد الكرةشاهد.. أوناجم بالجلباب المغربى فى عيد الفطرمهاجم كوتوكو الغاني يشعل صراع ميركاتو الصيف بين الأهلي والزمالك.. فيديوتعرف على موعد افتتاح فروع أندية city clubتسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى سوريا وارتفاع الحصيلة لـ121تسجيل 658 إصابة جديدة بكورونا فى أفغانستان وارتفاع الإجمالى لـ11831 حالةعابد عنانى: إتقانى دور الإرهابى عماد عبد الحميد جعل الناس يكرهون الشخصيةإندونيسيا تسجل 72 حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت تعلن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ172الفنانة غادة طلعت: بدايتى الفنية كانت من خلال الأعمال الدرامية ثم المسرحالصحة العمانية: تسجيل 348 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يصل إلى 8118روسيا: إطلاق سراح 3 بحارة روس بعد اختطافهم فى المياه الإقليمية لـ"بنين"في ظل التعايش مع كورونا.. 5 عادات خاطئة تجنبوها للوقاية من الفيروس

لامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع ماني

   -  
فرانك لامبارد - محمد صلاح
أشاد فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي بمحمد صلاح نجم ليفربول وزميله السابق في صفوف الزُرق وذلك قبل ملاقاة الفريقين غدا الأحد.

ويحل ليفربول ضيفا على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وقال لامبارد في تصريحات أبرزتها صحيفتي "مترو" و"تيليجراف" الإنجليزيتين: "إنه لأمر صعب لأن في النهاية لكل شخص مساره الخاص ولسوء الحظ لم يسر الأمر بشكل جيد مع صلاح في تشيلسي".

واستدرك لامبارد "لكن هذا يعد ميزة كبرى له فقد انتقل إلى إيطاليا وعاد وأصبح نجما".

وواصل "حينما جاء صلاح إلى تشيلسي كانت موهبته واضحة للكل ولكننا كنا نملك اختيارات عديدة في الهجوم ولم يحصل على فرص عديدة للمشاركة".

وأكمل "لكن اللاعب الذي نراه الآن في ليفربول أصبح عظيما، أعتقد أننا يجب أن نشيد بما فعله".

وأردف "لا يجب علينا البحث خلف أسباب نجاح صلاح أكثر من النظر إليه نفسه فهو سبب نجاحه والوصول لكل شيء جيد".

وشدد لامبارد "علينا أن نعترف أن الاحترافية التي تمتع بها كانت كبيرة فليس من السهل مغادرة ناد مثل تشيلسي".

وبسؤاله عن رأيه في الأزمة التي وقعت بين صلاح وزميله في ليفربول ساديو ماني قال لامبارد: "أتذكر إنني عانيت من مشكلة مشابهة مع جيمي هاسلبانك في تشيلسي بعدما سجلت هدفا ضد ساوثامبتون".

وواصل "قال لي عقب المباراة أنت سجلت هدفا وأردت تسجيل آخر، هذا الحديث جاء من لاعب يسدد 20 تسديدة في المباراة".

وأردف لامبارد "تجاهلني هاسلبانك عدة أيام ولم نتحدث قبل أن نتصالح فيما بعد، لم يكن هناك مشكلة كبرى أتذكر الواقعة".

وأكمل لاعب المنتخب الإنجليزي السابق "مع نضجك وتفكيرك بشكل أكبر تدرك أن ما فعله هاسلبانك هو ما جعله ذلك اللاعب الكبير".

وأضاف "لذا أستطيع أن أقول إن صلاح وماني كانا على حق، كلاهما على حق، هما لاعبان متنافسان، أحيانا كنت أطلب الكرة لكنهم كانوا يسددونها والعكس صحيح، وهذه منافسة طالما لم تتخط الحدود".

وواصل لامبارد "أحب هذه المنافسة، فصلاح وماني كل منهما يريد تسجيل الأهداف هما جائعان للمنافسة يريدان أن يكونا فائزين".

وأتم لامبارد "إن لم يكن الأداء جيدا ورأيت ذلك النوع من الأزمات ربما حينها كمدرب سأتدخل، لكن هؤلاء اللاعبين مدفوعين برغبة قوية للعب والفوز، لذا أنا أحب ذلك".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة