تحرير 37 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامضبط 80 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 2467 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 72 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةفي إجازة العيد.. أساليب تأمين منزلك من السرقة أثناء السفراعرفى امتى تضطرى تروحى بطفلك للدكتور فى ظل انتشار كورونا.. فيديوسكرتير عام جنوب سيناء يتفقد المشروعات وإجراءات مواجهة فيروس كورونارش وتطهير الشوارع والمنشآت بمدن ومراكز البحيرة.. صوررغم موقف «الصحة العالمية».. البرازيل تواصل استخدام «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج كوروناوسط تفشي كورونا.. مدارس كوريا الجنوبية تستقبل أكثر من 2 مليون تلميذ الأربعاءرئيس كوريا الجنوبية: عودة الدراسة ستقرر نجاح أو فشل الحجر الصحي في الحياة اليوميةبعد إعلانها السيطرة على الوباء.. اليابان ترفض ترخيص عقار «أفيجان» لعلاج كورونا«تعطي نتائج سلبية دائمًا».. علماء يشككون في اختبارات شائعة للكشف عن «كورونا»أحمد جمال ينشر فيديو من كواليس أغنية إحنا مش بتوع حدادفي عيد ميلادها.. عزيزة راشد اعتزلت بعد «العار» وابنتها فنانة شهيرة"الري" تحيل صاحب كافيتريا تعدى على ٣٠٠ متر من نهر النيل إلى النيابة العسكرية | صورمحافظ القاهرة: نقف بالمرصاد لكل من يستغل العيد فى مخالفات البناءاستأنف العمل بصوامع وشون تخزين الأقماح بالأقصرعظم شهيدك.. بورتريه للعواد أول شهيد بمحافظة جنوب سيناءالبحث عن غريقين بشاطئ عجيبة فى مطروح

بيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلة

   -  

يستضيف بيراميدز نظيره إنبى على ستاد الدفاع الجوى فى تمام الثامنة مساءاً بختام مواجهات اليوم الاول للدوري فى مواجهة يسعى خلالها الفريق السماوى لغسل احزانه بعد خسارة لقب كأس مصر لصالح الزمالك بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة النهائية فضلا عن التعادل على ملعبه مع شباب بلوزداد الجزائرى بمنافسات بطولة الكونفدرالية .

ويعود الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز للظهور فى الدوري المصرى منذ نهاية رحلته مع الدراويش طامعاً فى تحقيق ضربة بداية موفقة للفريق السماوى لاسيما بعد خسارة لقب كأس مصر فى المباراة النهائية لصالح الزمالك ويتسلح بيراميدز بالصفقات الجديدة التى أبرمها فى الميركاتو الصيفى وهى محمد عطوة، طارق طه ابراهيم حسن ،عبده لومالا، جون انطوي محمود حماده، احمد علي احمد حموي اسلام عيسي – ويلفريد كانون –  التونسي  عمر لعيوني.

على الجانب الأخر حافظ على ماهر المدير الفنى لأنبى على موقعه فى تدريب الفريق البترولى منذ الموسم الماضى حيث طالب لاعبيه بخطف النقاط الثلاث واستغلال الحالة النفسية المتراجعة لبيراميدز.

وتعاقد نادى إنبى مع محمد رزق من نادى بيراميدز بشكل نهائى وكذلك حميد ماو وأحمد العجوز ثنائى بتروجت، بجانب مصطفى صفوت لاعب كهرباء الإسماعيلية بالإضافة لتجديد استعارة محمد أشرف روقة من الزمالك، استعارة محمود صلاح من بيراميدز واستعارة محمد شريف من الأهلى بالإضافة إلى عودة أسامة جلال من الإعارة لنادى مصر المقاصة بالإضافة إلى المهاجم عمرو ناصر ولاعب الوسط المهاجم عبد الرحمن عماد والثنائى قادمان إلى البترولى من المقاولون العرب بجانب البوروندى فيستون عبد الرازق مهاجم قادم من شبيبة القبائل الجزائرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة