الاحتجاج المدمر يجتاح شوارع أمريكا بعد مقتل جورج فلويد.. فيديوأخبار × 24 ساعة..الصحة تعلن أعلى 6 محافظات إصابة بكورونا.. القاهرة فى المقدمةالمستشفيات الجامعية: 21 مستشفى تستقبل مرضى فيروس كورونا الأسبوع المقبلحظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 1/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىقصة صورة.. جلسات المحكمة فى الهواء الطلق لمنع عدوى الإنفلونزا الإسبانيةاعرف رد سعد الصغير بعد انتقاد أشرف زكى لتصريحاته الأخيرةهنيدى عن عدم حضور جنازة حسن حسنى: كنت مركب دعامات والدكاترة منعونى من الحركةغدا.. أحمد زاهر ضيف مها الصغير فى its show timeأحمد سعد يطرح برومو ديو "بتعملى 100 حساب" مع حسن شاكوشروجينا تتبرأ من تغريدة منسوبة إليها بمقاطع من مسلسل البرنس تسيء للشعب للكويتىشيكو وهشام ماجد يستعدان لتصوير "اللعبة 2" نوفمبر المقبلصفحة مزورة تطلق شائعة إصابة أمير كرارة بـ كورونا بعد نجاح مسلسله "الاختيار"موندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017توقعات الأبراج اليوم 1-6-2020: نصيحة وتحذير وحظ وفيرحبس المتهمين بالتنمر على طفل القليوبية.. وأحد المتهمين فى اعترافاته: كنا نمزح معهوالد الأطفال ضحايا «حريق الدقى»: لم نستطع إنقاذهم أو الدخول إليهمالطويلة يعلن إصابة نائبه ومدير تسويق النجوم بفيروس كوروناشوقي غريب يتحدث عن فوائد تأجيل أولمبياد طوكيو للصيف المقبلعظيمة: مرموش سيكون أساسي مع المنتخب بعد حصوله على فرصة مع فولفسبورجالزراعة: لجان مرورية يومية بحقول الخضر ومزارع الفاكهة لمواجهة المناخ المتغير

انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)

   -  
انتظمت الدراسة، اليوم السبت، في أول أيام الفصل الدراسي الأول لعام 2019 /2020 بمدارس أسيوط لجميع المراحل الابتدائي والإعدادى والثانوي ورياض الأطفال بنسبة حضور كبيرة تخطت الـ90%.

من جانبها أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك بالانتهاء من أعمال الصيانة بالمدارس وتوفير مستلزمات الدراسة بها.

وعقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط اجتماعا موسعا بحضور الدكتور محمد السيد وكيل المديرية والمدراء العموم ومديري الإدارات والموجهين العموم والأوائل، وذلك للوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وكذلك وضع خطة وضوابط للعمل خلال العام الدراسي الجديد.

خناقات على الأجرة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك في أسيوط (فيديو وصور)

وبحث وكيل الوزارة خلال الاجتماع كافة الاستعدادات الخاصة باستقبال العام الدراسي من حيث الانتهاء من حركات النقل والندب وتجهيز الحجرات الدراسية، وتوفير مستلزمات الدراسة بها، والتأكد من انتهاء الصيانة بكافة المدارس ووصول الكتب المدرسية إلى الإدارات والمدارس، مشيرا إلى أن محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين يولي اهتماما كبيرا بملف التعليم بالمحافظة؛ كما أنه يتابع بنفسه مدى جاهزية المدارس واستعدادها للعام الدراسي الجديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة