شركة أمريكية تحقن 130 متطوعا بأستراليا بلقاح تجريبى لكورونا.. اعرف التفاصيلدراسة تفجر مفاجأة: تعدد طفرات كورونا يضر الفيروس ولا يعزز قدرته على الانتشارإنتهاء فترة عمل الفريق الثالث للعزل الصحى بنزل الشباب بالطود بشفاء 127 حالةرئيس مدينة الطود يناشد الأهالى عدم إلقاء القمامة أمام المنازل لمساعدة رجال النظافةصرف 3 حصص دقيق مقدما للمخابز وتحرير محاضر لـ15 مخبزا مخالفا بالأقصرتضامن دمياط تشارك أسر الشهداء ونزلاء دور الضيافة فرحتهم بالعيد.. صورشوارع وشواطئ الغردقة خالية من المعيدين فى ثالث أيام عيد الفطر.. صوررفع 30 طن من مخلفات القمامة بمنطقة حى وسط الأقصرحصاد إزالة مخلفات البناء والتعديات على أراضى وأملاك الدولة بالأقصر ..صورصور.. أهالى نجع عبادى بالكرنك يحولون مدخل بلدتهم إلى مكان راقي يملؤه الزهورتجهيز جناح عزل لعلاج مرضى كورونا بمستشفى بلبيس العام في الشرقية.. صورصور| خالد الحجر يستعيد ذكريات فيلم "قبلات مسروقة"بعد إصابتها بكورونا.. فجر السعيد تبعث رسالة لرجاء الجداويفيديو| عاصي الحلاني يهنئ الأردن بعيد الاستقلال بأغنية "يكفي إنك أردني"على أنغام ونحب تاني ليه.. ريهام سعيد تبعث رسالة لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي"شفتونا وإحنا بنذاكر".. نادية الجندي تنشر صورا من كواليس "سكر زيادة"أغنية تامر حسني والشاب خالد تتخطى 2.5 مليون مشاهدةرانيا محمود ياسين تستعيد مشاهد من مسلسل فالنتينونوال الزغبى تنشر رسالة لمتابعيها.. شاهدأحمد السقا يستعيد ذكرياته مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز في إبراهيم الأبيض

انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)

   -  
شهد محيط عدد من المدارس بشوارع أسيوط، في أول أيام الدراسة للعام الجديد تكدسا وزحاما شديدا بسبب تواجد الباعة الجائلين أمام الأسوار وبمدخل الشارع المؤدية للمدارس وبالقرب من البوابات مما تسبب في حالة من التكدس والمشاجرات.

في ذات السياق اشتكى عدد من الأهالي وأولياء الأمور من استغلال قائدي مركبات التوك توك باعتبارها أهم وسيلة لنقل الطلاب للمدارس، لظروف الدراسة من رفع للأجرة وتكدس الركاب بما يزيد عن الحمولة المقررة لزيادة التربح؛ فضلا عن قيادة الأطفال لها حتى من هم دون سن العاشرة مما أدى إلى وقوع عدد من المشاجرات والمشاحنات خلال اليوم الأول للدراسة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك.

خناقات على الأجرة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك في أسيوط (فيديو وصور)

ومن جانبه أكد صلاح فتحى بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نسبة ما وصل من الكتب الدراسية للعام الدراسى 2019/ 2020 بلغت 91،5% للمرحلة الإعدادية، و61% للابتدائية، و53% للثانوية العامة و41% للتعليم الفنى، لافتا إلى أنه جار الانتهاء من مسابقة اختيار القيادات التي بدأت مع بداية الشهر الجارى، لافتا إلى أن المتقدمين للمسابقة بلغ أكثر من (1200 متقدم) بمختلف المراحل الدراسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة