صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقي

انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)

   -  
شهد محيط عدد من المدارس بشوارع أسيوط، في أول أيام الدراسة للعام الجديد تكدسا وزحاما شديدا بسبب تواجد الباعة الجائلين أمام الأسوار وبمدخل الشارع المؤدية للمدارس وبالقرب من البوابات مما تسبب في حالة من التكدس والمشاجرات.

في ذات السياق اشتكى عدد من الأهالي وأولياء الأمور من استغلال قائدي مركبات التوك توك باعتبارها أهم وسيلة لنقل الطلاب للمدارس، لظروف الدراسة من رفع للأجرة وتكدس الركاب بما يزيد عن الحمولة المقررة لزيادة التربح؛ فضلا عن قيادة الأطفال لها حتى من هم دون سن العاشرة مما أدى إلى وقوع عدد من المشاجرات والمشاحنات خلال اليوم الأول للدراسة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك.

خناقات على الأجرة بين أولياء الأمور وسائقي التوك توك في أسيوط (فيديو وصور)

ومن جانبه أكد صلاح فتحى بدوي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نسبة ما وصل من الكتب الدراسية للعام الدراسى 2019/ 2020 بلغت 91،5% للمرحلة الإعدادية، و61% للابتدائية، و53% للثانوية العامة و41% للتعليم الفنى، لافتا إلى أنه جار الانتهاء من مسابقة اختيار القيادات التي بدأت مع بداية الشهر الجارى، لافتا إلى أن المتقدمين للمسابقة بلغ أكثر من (1200 متقدم) بمختلف المراحل الدراسية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة