صديق عمرى ولم أتقاضى أجرا.. إيساف يعتذر عن غنائه في حفل عقد قران.. فيديوالنائب مصطفي بكري يرد على شائعات إصابتة بفيروس كورونا.. فيديوالتفاصيل الكاملة لممارسة أثيوبيا فرض الهيمنة على منابع النيل.. فيديوأخبار التوك شو| إصابة 3 إعلاميات بـ كورونا.. وامتحانات الثانوية العامة في موعدها.. وسبب تعديل مواعيد حظر التجولنائب محافظ أسوان في العزل المنزلي بعد إصابتها بـ كورونا.. فيديووزير التعليم يكشف عن مصير المدارس الحكومية في ظل أزمة فيروس كورونا.. فيديووالدة الشهيد علي علي تروي آخر حديث دار بينهما.. فيديوالنائب عيد هيكل يوجه نصائح للمواطنين بعد إصابته بـ كورونا.. فيديوالحالة السادسة تحت القبة.. إصابة النائب يوسف الشاذلي بـ"كورونا"الصحة تُضيف دواء "الإيدز" ضمن بروتوكول علاج مصابي كورونا100 كتاب عالمى.. "زوربا اليونانى" نظرة أخرى للحياة من واقع كازانتزاكيسزى النهارده .. قاضى "أنصار بيت المقدس": الدفاع جاى يعطل القضيةشيكاغو تمدد الحظر الليلي وتستعين بالحرس الوطني‏ترامب: الحرس الوطني اعتقل "مشاغبي مينيابوليس" الذين أتوا من خارجها ‎‎ملكة بريطانيا تظهر خارج جدران القصر لأول مرة منذ شهورتظاهرات في واشنطن لليوم الثالث.. وتزايد أعداد المحتجين أمام البيت الأبيض (فيديو)طوارئ وحظر تجوال.. ولايات أمريكية تحاول السيطرة على الأوضاع (فيديو)‏اشتباكات بين محتجين والشرطة الأمريكية بمحيط البيت الأبيضوفاة خمسة جزائريين عالقين في تركياخروج زوج أخت محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه

5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى

   -  

التهاب الأذن الوسطى من الأمراض المزعجة والشائعة بين الأطفال، حيث تسبب ألما شديدا فى الأذن وفقدان السمع وعدم القدرة على بذل أى مجهود، وحسب ما ذكره موقع healthline فإن هناك بعض الأعراض التى تظهر على الطفل وتدل على إصابته بالتهاب الأذن الوسطى ومنها:

أعراض التهاب الأذن الوسطى عند الأطفال: 

1:يتعرض الطفل للسعال الشديد.

2:سيلان فى الأنف والرشح الشديد.

3:يتعرض الطفل لألم شديد فى الأذن.

4:ارتفاع درجة حرارة الطفل.

5:الشعور بالغثيان والقئ.

6:الإسهال.

7:الشعور بالتعب والإرهاق الشديد وعدم القدرة على بذ أى مجهود.

8:البكاء الشديد وعدم القدرة على النوم.

9:فقدان شديد فى الشهية وانقاص الوزن.

10:فقدان السمع تدريجيا.

ولوقاية الأطفال من التهاب الأذن الوسطى ينصح بالاهتمام بالرضاعة الطبيعية فى مواعيدها المضبوطة، حيث أثبتت الدراسات والأبحاث أن الرضاعة الطبيعية تحتوى على جميع العناصر الغذائية والفيتامينات التى تحافظ على صحة الجهاز المناعى وتحمى الطفل من الأمراض والفيروسات، مع الاهتمام بالتغذية السليمة للطفل والاهتمام بتناول الخضراوات والفواكه التى تعزز صحة الجسم، وتجنب التواجد فى الأماكن التى المزدحمة والتى تنتشر فيها العدوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة