«كورونا» تغير مصير العالم.. هل ستقام الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي؟خالد جبران ودنيا ماهر ضيوف منصة "فن بالعربي"بركب دعامات قلب.. هنيدي يكشف سبب غيابه عن الوداع الأخير لحسن حسنيصديق عمرى ولم أتقاضى أجرا.. إيساف يعتذر عن غنائه في حفل عقد قران.. فيديوالنائب مصطفي بكري يرد على شائعات إصابتة بفيروس كورونا.. فيديوالتفاصيل الكاملة لممارسة أثيوبيا فرض الهيمنة على منابع النيل.. فيديوأخبار التوك شو| إصابة 3 إعلاميات بـ كورونا.. وامتحانات الثانوية العامة في موعدها.. وسبب تعديل مواعيد حظر التجولنائب محافظ أسوان في العزل المنزلي بعد إصابتها بـ كورونا.. فيديووزير التعليم يكشف عن مصير المدارس الحكومية في ظل أزمة فيروس كورونا.. فيديووالدة الشهيد علي علي تروي آخر حديث دار بينهما.. فيديوالنائب عيد هيكل يوجه نصائح للمواطنين بعد إصابته بـ كورونا.. فيديوالحالة السادسة تحت القبة.. إصابة النائب يوسف الشاذلي بـ"كورونا"الصحة تُضيف دواء "الإيدز" ضمن بروتوكول علاج مصابي كورونا100 كتاب عالمى.. "زوربا اليونانى" نظرة أخرى للحياة من واقع كازانتزاكيسزى النهارده .. قاضى "أنصار بيت المقدس": الدفاع جاى يعطل القضيةشيكاغو تمدد الحظر الليلي وتستعين بالحرس الوطني‏ترامب: الحرس الوطني اعتقل "مشاغبي مينيابوليس" الذين أتوا من خارجها ‎‎ملكة بريطانيا تظهر خارج جدران القصر لأول مرة منذ شهورتظاهرات في واشنطن لليوم الثالث.. وتزايد أعداد المحتجين أمام البيت الأبيض (فيديو)طوارئ وحظر تجوال.. ولايات أمريكية تحاول السيطرة على الأوضاع (فيديو)

5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"

   -  
وقعت وزارة السياحة عقود شراكة مع شركة اكسبيديا "Expedia Group" والتي تعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال السفر والحجز عبر الإنترنت، حيث يزورها نحو 6 ملايين شخص شهريًا على مستوى العالم.

السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا

وأوضحت الوزارة أنه سيتم من خلال الشراكة الجديدة إطلاق حملة للترويج لمصر في 5 أسواق سياحية مختلفة وهم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وإيطاليا وألمانيا، وستستمر هذه الحملة على مدار 12 شهرًا استنادا إلى العمل بنظام موسمية البحث والحجوزات للسفر في هذه الأسواق.

وأضافت الوزارة أن الحملة ستتضمن إعداد صفحات مخصصة عن مصر من خلال الوسائط والإعلانات الرقمية الجديدة لزيادة الطلب على الحجز للسفر إلى مصر من الأسواق الدولية الرئيسية، وسيتم تنفيذها من خلال 11 موقعًا لمجموعة "Expedia" في الأسواق السياحية ال 5 المستهدفة، ويرتكز مضمون الحملة على تعريف العالم بالثراء السياحي الذي تتمتع به مصر من الوجهات السياحية المختلفة بها، وإلقاء الضوء على تنوع الشعب المصري، كما سيتم من خلال هذه الشراكة الترويج للأحداث الثقافية الرئيسية مثل افتتاح المتحف المصري الكبير الذي يعد ركيزة أساسية في حملة الترويج لوزارة السياحة حاليًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة