كارول سماحة تحصد 50 ألف مشاهدة بأحدث كليباتها.. انشاللهلقاء سويدان ترقص مع عمرو دياب بفرح شقيقة ملك قورة..فيديونجمة ذا فويس كيدز تبهر وفاء عامر بأغنية أما براوة .. فيديوفيلم ستموت فى العشرين بمسابقة أيام قرطاج السينمائيةبعشق تفاصيلك لـ نجوى كرم تتجاوز 3.5 مليون مشاهدة.. فيديوبكلمات مؤثرة.. ياسر جلال ينعى شهيد الشهامة محمود البنا ويطالب بإعدام راجحتركي ال الشيخ يطلق مهرجان الألعاب الأكبر بالمملكة السعودية..فيديوبالصور| يسرا بالأسود في أحدث جلسة تصويرتعرف على الآثار الجانبية لحقن الستيرويد التى تخفف التهاب المفاصلخاص| وزير النقل يكشف موعد شحن أول "نموذج" من الـ"1300 عربة""وقاية كيميائية وتطعيم ومراقبة".. 5 نصائح عند الإصابة بالالتهاب السحائيجيلان جبر: العدوان التركي على سوريا "تبجح واحتلال"صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجا

5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"

   -  
وقعت وزارة السياحة عقود شراكة مع شركة اكسبيديا "Expedia Group" والتي تعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال السفر والحجز عبر الإنترنت، حيث يزورها نحو 6 ملايين شخص شهريًا على مستوى العالم.

السياحة: برنامج الإصلاح الهيكلي يهدف لرفع مؤشر التنافسية عالميا

وأوضحت الوزارة أنه سيتم من خلال الشراكة الجديدة إطلاق حملة للترويج لمصر في 5 أسواق سياحية مختلفة وهم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وإيطاليا وألمانيا، وستستمر هذه الحملة على مدار 12 شهرًا استنادا إلى العمل بنظام موسمية البحث والحجوزات للسفر في هذه الأسواق.

وأضافت الوزارة أن الحملة ستتضمن إعداد صفحات مخصصة عن مصر من خلال الوسائط والإعلانات الرقمية الجديدة لزيادة الطلب على الحجز للسفر إلى مصر من الأسواق الدولية الرئيسية، وسيتم تنفيذها من خلال 11 موقعًا لمجموعة "Expedia" في الأسواق السياحية ال 5 المستهدفة، ويرتكز مضمون الحملة على تعريف العالم بالثراء السياحي الذي تتمتع به مصر من الوجهات السياحية المختلفة بها، وإلقاء الضوء على تنوع الشعب المصري، كما سيتم من خلال هذه الشراكة الترويج للأحداث الثقافية الرئيسية مثل افتتاح المتحف المصري الكبير الذي يعد ركيزة أساسية في حملة الترويج لوزارة السياحة حاليًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة