ردود فعل قوية بعد عرض أولى حلقات «سوق الحرير»أحمد موسى يخرج 200 جنيه على الهواء.. ويكذب فيديو مفبرك عن تزوير أوراق مالية ..شاهدمجلس الوزراء: إعلان مواعيد فتح المساجد خلال الأسبوع الحالي واقتربنا من إعادة نشاط المطاعم والسينما والمسارح بضوابط ..فيديوروجوا أكاذيب.. أحمد موسى: إجراءات قانونية عاجلة من النائب محمد أبو العينين ضد مزوري صفحة باسمه على فيسبوكلا تستخدموا كلوروكين.. أستاذ أمراض صدرية يوجه نصائح للوقاية من كورونا والموجة الثانية من الفيروس مخيفة ..فيديومتحدث الوزراء: أتوقع عودة الطيران والملاحة أول يوليو وفقا للإجراءات الاحترازية..فيديولميس الحديدي لـ محمد رمضان: علشان تكون نمبر وان لازم تكون قدوة .. فيديووزير التعليم يحسم الجدل: امتحانات الثانوية العامة في موعدهانادر سعد: سنلزم المستشفيات الخاصة بوضع حد أقصى لتكلفة علاج مصابي كورونا.. فيديومتحدث الوزراء عن زيادة ساعات الحظر: كل الخيارات مطروحة.. فيديوأحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة ..فيديوالوطنية للصحافة ترسل ضوابط تقديم الخدمات الطبية لرؤساء المؤسسات القوميةوفاة رئيس قسم القلب بمعهد القلب بفيروس كوروناالصحة العالمية: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بكورونا.. وأشد خطورة من غيرهمأستاذ أدب مقارن: المستشرقون وصفوا "المعري" برجل سبق عصره"قومي المرأة" يدين الاعتداء على طفل من ذوي الإعاقة في القليوبيةبمشاركة إيناس عبدالدايم.. حوار موسيقي بين الفلوت والساكسفون على "يوتيوب" الثقافةلأول مرة.. مديرية الزراعة بدمياط تتواصل مع المزارعين عبر "الفيديوكونفرانس" (صور)"عاشق مصر".. وزيرة الثقافة تنعى عازف فرقة الأوبرا الإنجليزي ديفيد هيلز"المعلمين" تشكل لجنة أزمات لمواجهة كورونا.. وسعر مخفض للتحاليل وتوفير أماكن للعزل

تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت

   -  
تراجعت تأخيرات القطارات على الخطوط كافة، اليوم السبت، ما بين 40 إلى 55 دقيقة، وكانت أعلى الخطوط تأخيرا قطارات الضواحى والتي بلغت التأخيرات عليها ساعة.

وأرجعت الهيئة القومية للسكك الحديد التهديات والتأخيرات لأعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير، وجاءت التأخيرات كالتالي:

أولًا: خط القاهرة / الإسكندرية متوسط تأخيرات القطارات مدة 40 دقيقة.

ثانيًا: خط القاهرة / السد العالي متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

القاهرة / أسيوط مدة 40 دقيقة، أسيوط / أسوان مدة 45 دقيقة

ثالثًا: خط بنها / بور سعيد متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة.

رابعًا: خط طنطا / المنصورة / دمياط متوسط تأخيرات القطارات مدة ٢٥ دقيقة.

"في اختلافهم مصلحة".. استفادة السكك الحديدية والمترو من الحرب الاقتصادية بين الصين وأمريكا.. مليارات الدولارات صفقات متبادلة مع القاهرة بقطاع النقل.. وفوائد عديدة حال توقيع عقود للصيانة والتوريدات

وتقدمت الهيئة لجمهور المسافرين من الركاب بالاعتذار نتيجة هذه التأخيرات بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بمشروعات تجديد وصيانة السكك وأعمال تطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات من أجل تحسين مستوى الخدمة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة