انفصال تامر عاشور عن خطيبته للمرة الثانيةتامر حسني وبسمة بوسيل يخطفان الأنظار بالملابس الرياضيةإليسا لمتابعيها: صلوا حتى نرجع لحياتنا الطبيعيةالعالم لم يتحمل توابع الغلق.. نبيل الحلفاوي يوضح سبب عدم تطبيق حظر التجول بالنهارمى كساب تروج لمشاهدة مسلسل سرايا عابدين وتكشف عن مواعيد عرضهإيمي طلعت زكريا تخطف الأنظار بجاكيت مطبوع عليه صورتها مع والدها.. شاهدإصابة مخرج إعلان محمد صلاح بـ كوروناسعد لمجرد يكشف مشاهد حذفت في كليب سلام .. شاهداليوم بداية عرض سوق الحرير على mbc مصر32 وفاة.. كورونا يحصد 6 أروح من جيش مصر الأبيض اليومالأنبا باخوم يزور كنيسة العائلة المقدسة للأقباط الكاثوليك بالزيتونخاص لصدى البلد: فيديو جديد يثبت براءة أهل الطفل المعاق من ترهيبه بـ كلب شرسلزيادة المناعة وتعويض عدم التعرض للشمس.. الصحة: توزيع مليون جرعة فيتامين د على الأطقم الطبية بمستشفيات العزلشاهد .. التزام عملاء وموظفي المصرية للاتصالات بالكمامات والإجراءات الوقائية بالفروع16 يونيو.. انعقاد الجمعية العمومية لمحكمة النقضردود فعل قوية بعد عرض أولى حلقات «سوق الحرير»أحمد موسى يخرج 200 جنيه على الهواء.. ويكذب فيديو مفبرك عن تزوير أوراق مالية ..شاهدمجلس الوزراء: إعلان مواعيد فتح المساجد خلال الأسبوع الحالي واقتربنا من إعادة نشاط المطاعم والسينما والمسارح بضوابط ..فيديوروجوا أكاذيب.. أحمد موسى: إجراءات قانونية عاجلة من النائب محمد أبو العينين ضد مزوري صفحة باسمه على فيسبوكلا تستخدموا كلوروكين.. أستاذ أمراض صدرية يوجه نصائح للوقاية من كورونا والموجة الثانية من الفيروس مخيفة ..فيديو

أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"

-  
المخرج أحمد خالد موسى

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

قال المخرج أحمد خالد موسى، إن صناع السينما يجتهدون لتقديم أعمال تليق بمستوى الجمهور، الذي يقارن طول الوقت السينما المصرية بباقي الأفلام العالمية، مؤكدًا أن إيرادات الأفلام تؤكد أن الجمهور راضٍ عن ما يُقدم في دور العرض.

وأضاف "موسى"، لـ"مصراوي"، أن السينما في طريقها الصحيح، ما أثبتته المواسم الماضية من خلال الحالة التي خُلقت في دور العرض من أعمال تُجارية ضخمة مثل "هروب اضطراري، حرب كرموز، كازابلانكا، الممر، ولاد رزق، تراب الماس، الفيل الأزرق، الخلية"، فضلًا عن العديد من الأفلام الكوميدية مثل "البدلة، الكويسيين"، موضحًا: " مش عايز أنسى حد لكن هناك أفلام كثيرة حققت نجاحًا في الفترة الأخيرة".

وعن إن كان صُناع السينما المصرية يسعون لمنافسة أفلام هوليوود، قال خالد موسى: "بالطبع لا.. لكننا نجتهد والأمر بعيد كل البعد عن الصناعة الهوليوودية، وحتى ميزانيتنا لا تقترب منها حتى، لكن ما يهم أننا نخطو خطوات إلى الأمام وحتى نصل إليهم لا بد أن نواصل في الطريق ذاته، وهو الأمر الذي يتحقق سنويًا، حتى نقترب ونكون في مكانة أفضل، وفي كل الأحوال سيكون ذلك أفضل من أن نظل مكاننا أو نتراجع".

وأضاف: "إيرادات الأفلام حاليًا اقتربت من 100 مليون ووارد جدًا أن نصل لـ200 مليون، الناس مش عارفة إنه مش تقصير من حد إنما لما فيلم يجيب إيرادات 50 مليون فأكيد تكلفته مش هتتخطى الـ35 مليون، إنما لما فيلم يجيب 100 مليون هنقدر نعمل فيلم بـ85 مليون، لذا فإيرادات السينما تصب في مصلحة الصناعة وتدفعنا خطوات للأمام، لتقديم أفضل شئ للجمهور".

واختتم خالد موسى حديثه قائلا: "المنافسة المتواجدة حاليًا تعلي سقف الصناعة وتدفع الجمهور للعودة لدخول السينما من جديد، والحمد الله بدأنا نتخلص من مقولة أنا مبدخلش أفلام عربي، حاليًا الناس بتدخل أفلام عربي عادي وبتخرج منبهرة والإيرادات أكبر دليل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة