صفحة مزورة تطلق شائعة إصابة أمير كرارة بكورونا بعد نجاح مسلسله "الاختيار"حسن شاكوش: انتهيت من تسجيل دويتو مع طارق الشيخ و المدفعجيةعلى طريقة عبلة كامل.. منى زكى: كحولك فى جيبك كمامتك فى وشك خاف على نفسكتامر حسنى يحذر متابعيه: أرجوكم نقطع الكمامة قبل التخلص منهامرتضى: أري بابل لـ الزمالك؟ اقتربنا من ثنائي أجنبي.. وحاسبنا المتسبب في أزمة بوطيب"الصحة العالمية" تحذر من هذه السلوكيات أثناء ارتداء الكمامةنجم المغرب السابق: أتمنى الاستمرار بشكل جيد لأوناجم وبن شرقي مع الزمالكفتح الله: أتمنى عودة بطولة الدوري ولكن القرار في يد الحكومةالزمالك: كاف غيّر قواعد نادي القرن قبل عام من إعلانهالمنياوي:لا أعلم سبب رحيلي عن منصب مدير الكرة بالإسماعيلي حتى الآنملف الأحد..رسالة نارية من النقاز لمرتضى.. وآل الشيخ يوضح حقيقة شراء نادٍ مصريالزمالك: تعرضنا للسحر في الكونغو والمغرب.. ونستخدم الماء والملحتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومالبابا: «كوفيد - ١٩» أظهر ضعف الإنسان أمام خالقهرسالة مؤثرة من ممرضة بمستشفى عزل (فيديو)في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا«بتفكر إزاي؟».. لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد احتفاله بزفاف شقيقته في ظل كورونابعد تصدرها التريند.. معلومات قد لا تعرفها عن جامعة جنوب الواديطارق يحيى: الأهلي ليس طرفا في مشكلة نادي القرن.. والشركة المنفذة لـ اللافتة أخطأت.. فيديووصلة ضحك بين محمود فتح الله وإبراهيم فايق لهذا السبب ..فيديو

وزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014

   -  
وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني

عدن - (أ ش أ):

أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أن يوم 21 سبتمبر، هو الذكرى الخامسة للنكبة التي حلت على اليمنيين عام 2014 وهي من أيام الجمهورية الحالكة السواد"، في إشارة إلى انقلاب الحوثيين واستيلائهم على العاصمة صنعاء.

وأوضح الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر أوردتها قناة العربية الاخبارية اليوم السبت أنه "في 21 سبتمبر 2014م اجتاحت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران العاصمة صنعاء وأسقطت مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وحاصرت الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة، وانطلقت مسيرتها الفوضوية قادمة من جروف صعدة وبدعم ممن خانوا الدولة".

وشدد على أن "21 سبتمبر سيظل ذكرى سيئة ويوما أسود على كل يمني عندما سيطرت عصابة مسلحة على العاصمة صنعاء واحتلت مؤسسات الدولة ومقار الجيش والأمن وقوضت السكينة والاستقرار وجرت البلاد لحروب عبثية راح ضحيتها ملايين القتلى والجرحى والنازحين ".

وأضاف "نتذكر في هذا اليوم المشؤوم كيف أعلن ملالي طهران السيطرة على العاصمة العربية الرابعة، وكيف استخدمت إيران ذراعها الحوثية لاستهداف أمن اليمن ودول الجوار وخطوط الملاحة الدولية لتحقيق مصالحها، فيما شلال الدم اليمني يتدفق واليمنيون يتضورون جوعا وفقرا وبؤسا".

وختم الإرياني موجها الدعوة لكل اليمنيين لطي صفحة الماضي بكل آلامه وأوجاعه وتوحيد صفوفهم تحت مظلة الشرعية الدستورية، قائلاً: "الوقت حان لنتوحد جميعاً ونكون يداً واحدة لإنقاذ وطننا وأهلنا في باقي مناطق سيطرة المليشيا واستعادة اليمن الذي يتسع للجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة