صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقي

وزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014

   -  
وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني

عدن - (أ ش أ):

أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني أن يوم 21 سبتمبر، هو الذكرى الخامسة للنكبة التي حلت على اليمنيين عام 2014 وهي من أيام الجمهورية الحالكة السواد"، في إشارة إلى انقلاب الحوثيين واستيلائهم على العاصمة صنعاء.

وأوضح الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر أوردتها قناة العربية الاخبارية اليوم السبت أنه "في 21 سبتمبر 2014م اجتاحت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران العاصمة صنعاء وأسقطت مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وحاصرت الرئيس عبدربه منصور هادي والحكومة، وانطلقت مسيرتها الفوضوية قادمة من جروف صعدة وبدعم ممن خانوا الدولة".

وشدد على أن "21 سبتمبر سيظل ذكرى سيئة ويوما أسود على كل يمني عندما سيطرت عصابة مسلحة على العاصمة صنعاء واحتلت مؤسسات الدولة ومقار الجيش والأمن وقوضت السكينة والاستقرار وجرت البلاد لحروب عبثية راح ضحيتها ملايين القتلى والجرحى والنازحين ".

وأضاف "نتذكر في هذا اليوم المشؤوم كيف أعلن ملالي طهران السيطرة على العاصمة العربية الرابعة، وكيف استخدمت إيران ذراعها الحوثية لاستهداف أمن اليمن ودول الجوار وخطوط الملاحة الدولية لتحقيق مصالحها، فيما شلال الدم اليمني يتدفق واليمنيون يتضورون جوعا وفقرا وبؤسا".

وختم الإرياني موجها الدعوة لكل اليمنيين لطي صفحة الماضي بكل آلامه وأوجاعه وتوحيد صفوفهم تحت مظلة الشرعية الدستورية، قائلاً: "الوقت حان لنتوحد جميعاً ونكون يداً واحدة لإنقاذ وطننا وأهلنا في باقي مناطق سيطرة المليشيا واستعادة اليمن الذي يتسع للجميع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة