خروج زوج أخت محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معهالعربية: أعداد كبيرة من المتظاهرين أمام البيت الأبيض قدمت من خارج واشنطنصفحة مزورة تطلق شائعة إصابة أمير كرارة بكورونا بعد نجاح مسلسله "الاختيار"حسن شاكوش: انتهيت من تسجيل دويتو مع طارق الشيخ و المدفعجيةعلى طريقة عبلة كامل.. منى زكى: كحولك فى جيبك كمامتك فى وشك خاف على نفسكتامر حسنى يحذر متابعيه: أرجوكم نقطع الكمامة قبل التخلص منهامرتضى: أري بابل لـ الزمالك؟ اقتربنا من ثنائي أجنبي.. وحاسبنا المتسبب في أزمة بوطيب"الصحة العالمية" تحذر من هذه السلوكيات أثناء ارتداء الكمامةنجم المغرب السابق: أتمنى الاستمرار بشكل جيد لأوناجم وبن شرقي مع الزمالكفتح الله: أتمنى عودة بطولة الدوري ولكن القرار في يد الحكومةالزمالك: كاف غيّر قواعد نادي القرن قبل عام من إعلانهالمنياوي:لا أعلم سبب رحيلي عن منصب مدير الكرة بالإسماعيلي حتى الآنملف الأحد..رسالة نارية من النقاز لمرتضى.. وآل الشيخ يوضح حقيقة شراء نادٍ مصريالزمالك: تعرضنا للسحر في الكونغو والمغرب.. ونستخدم الماء والملحتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومالبابا: «كوفيد - ١٩» أظهر ضعف الإنسان أمام خالقهرسالة مؤثرة من ممرضة بمستشفى عزل (فيديو)في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا«بتفكر إزاي؟».. لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد احتفاله بزفاف شقيقته في ظل كورونابعد تصدرها التريند.. معلومات قد لا تعرفها عن جامعة جنوب الوادي

موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدة

   -  
ميخائيل بوجدانوف

موسكو - (أ ش أ):

بحث المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، ميخائيل بوجدانوف مع القائم بالأعمال المؤقت لدولة ليبيا في موسكو، مصطفى أبو سعيدة الأوضاع في ليبيا والعلاقات الثنائية .

وقالت الخارجية الروسية - في بيان اوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية اليوم السبت - إن الطرفين تبادلا الآراء حول الأوضاع الراهنة في ليبيا، وإن "الجانب الروسي شدد على أهمية عدم التباطؤ في بناء عملية سياسية شاملة تحت إشراف الأمم المتحدة، وذلك بهدف مكافحة الإرهاب بصورة فعالة والحفاظ على ليبيا كدولة واحدة تصان سلامتها الإقليمية".

وجاء في البيان أيضا أن بوجدانوف وأبو سعيدة ناقشا تطوير العلاقات بين البلدين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة