صفحة مزورة تطلق شائعة إصابة أمير كرارة بكورونا بعد نجاح مسلسله "الاختيار"حسن شاكوش: انتهيت من تسجيل دويتو مع طارق الشيخ و المدفعجيةعلى طريقة عبلة كامل.. منى زكى: كحولك فى جيبك كمامتك فى وشك خاف على نفسكتامر حسنى يحذر متابعيه: أرجوكم نقطع الكمامة قبل التخلص منهامرتضى: أري بابل لـ الزمالك؟ اقتربنا من ثنائي أجنبي.. وحاسبنا المتسبب في أزمة بوطيب"الصحة العالمية" تحذر من هذه السلوكيات أثناء ارتداء الكمامةنجم المغرب السابق: أتمنى الاستمرار بشكل جيد لأوناجم وبن شرقي مع الزمالكفتح الله: أتمنى عودة بطولة الدوري ولكن القرار في يد الحكومةالزمالك: كاف غيّر قواعد نادي القرن قبل عام من إعلانهالمنياوي:لا أعلم سبب رحيلي عن منصب مدير الكرة بالإسماعيلي حتى الآنملف الأحد..رسالة نارية من النقاز لمرتضى.. وآل الشيخ يوضح حقيقة شراء نادٍ مصريالزمالك: تعرضنا للسحر في الكونغو والمغرب.. ونستخدم الماء والملحتعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومالبابا: «كوفيد - ١٩» أظهر ضعف الإنسان أمام خالقهرسالة مؤثرة من ممرضة بمستشفى عزل (فيديو)في عزل منزلي بعد ثبوت إيجابية عينة نجله.. وكيل الصحة بالقاهرة ينفي إصابته بكورونا«بتفكر إزاي؟».. لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد احتفاله بزفاف شقيقته في ظل كورونابعد تصدرها التريند.. معلومات قد لا تعرفها عن جامعة جنوب الواديطارق يحيى: الأهلي ليس طرفا في مشكلة نادي القرن.. والشركة المنفذة لـ اللافتة أخطأت.. فيديووصلة ضحك بين محمود فتح الله وإبراهيم فايق لهذا السبب ..فيديو

المقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدوري

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة اليوم السبت، استعدادًا لضربة البداية في الدوري الجديد 2019/2020، والتي تجمع أبناء الفيوم بنادي أسوان في أولى مباريات الدوري.

وكان لاعبو المقاصة قد سافروا أمس الجمعة إلى أسوان للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة المرتقبة، وحرص الجهاز الفنى للفريق على عقد جلسة خاصة مع المدافعين ولاعبى الوسط فى الفريق الفيومى لمنحهم تعليمات خاصة قبل السفر إلى أسوان، استعدادًا للمواجهة الأولى الأحد المقبل فى الدورى العام بالموسم الجديد.

وطلب الجهاز الفنى من اللاعبين استغلال كافة الفرص التى تتاح لهم أمام المرمى وعدم التهاون أو الاستهتار بالفريق المنافس مع الأخذ فى الاعتبار أن أسوان فريق كبير وسبق له اللعب بالدورى الممتاز.

كما طالب الجهاز الفنى اللاعبين بضرورة اللاعب الجماعى والضغط على الفريق المنافس فى وسط الملعب، وشهدت تدريبات الفريق قبل السفر تنفيذ تدريبات خاصة للمهاجمين عن طريق التصويب من على بعد مع بعض الجمل الفنية لتنفيذها فى اللقاء .

ويلتقي المقاصة مع أسوان غدًا الأحد على استاد الأخير في أولى مباريات الفريقين بالموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة