صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)استشاري مزارع سمكية يكشف حقيقة إصابة أسماك البلطي بالبكتيريا والديداننسيت كتابها.. تعليم كفر الشيخ يوضح سبب احتجاز تلميذة في مدرستهاخبيئة العساسيف.. مؤتمر عالمي بالأقصر اليوم للإعلان عن الكشف الأثري الجديدبعد تصريحات مرتضى منصور...عقوبة كارثية لـ الزمالك حال رفض خوض السوبر الأفريقي

المقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدوري

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة اليوم السبت، استعدادًا لضربة البداية في الدوري الجديد 2019/2020، والتي تجمع أبناء الفيوم بنادي أسوان في أولى مباريات الدوري.

وكان لاعبو المقاصة قد سافروا أمس الجمعة إلى أسوان للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة المرتقبة، وحرص الجهاز الفنى للفريق على عقد جلسة خاصة مع المدافعين ولاعبى الوسط فى الفريق الفيومى لمنحهم تعليمات خاصة قبل السفر إلى أسوان، استعدادًا للمواجهة الأولى الأحد المقبل فى الدورى العام بالموسم الجديد.

وطلب الجهاز الفنى من اللاعبين استغلال كافة الفرص التى تتاح لهم أمام المرمى وعدم التهاون أو الاستهتار بالفريق المنافس مع الأخذ فى الاعتبار أن أسوان فريق كبير وسبق له اللعب بالدورى الممتاز.

كما طالب الجهاز الفنى اللاعبين بضرورة اللاعب الجماعى والضغط على الفريق المنافس فى وسط الملعب، وشهدت تدريبات الفريق قبل السفر تنفيذ تدريبات خاصة للمهاجمين عن طريق التصويب من على بعد مع بعض الجمل الفنية لتنفيذها فى اللقاء .

ويلتقي المقاصة مع أسوان غدًا الأحد على استاد الأخير في أولى مباريات الفريقين بالموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة