تعرف على الآثار الجانبية لحقن الستيرويد التى تخفف التهاب المفاصلخاص| وزير النقل يكشف موعد شحن أول "نموذج" من الـ"1300 عربة""وقاية كيميائية وتطعيم ومراقبة".. 5 نصائح عند الإصابة بالالتهاب السحائيجيلان جبر: العدوان التركي على سوريا "تبجح واحتلال"صاحبها ردود أفعال جيدة.. محامي "راجح" قاتل محمود البنا ينسحب من القضيةصور.. برنامج سياحى لأول سفينة سياحية قبرصية تصل الإسكندرية منذ 10 سنواتاليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل أكبر خبيئة بجبانة العساسيف فى الأقصرتعرف على اختصاصات الوحدات المحلية فى القانون الجديد للمحلياتطلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق.. فيديومتقلقوش.. سفير مصر فى لبنان يطمأن الجالية المصرية.. فيديوكوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجابعد أزمة قمة الأهلي والزمالك .. اتحاد الكرة يصدم الأنديةضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظاتحبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصرحبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبيةبرلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء"جمعية رجال الأعمال " تعقد اجتماعا لزيارة رومانيا وتناقش التصدير للمكسيكمحامي قاتل شهيد الشهامة بالمنوفية يعتذر عن حضور المحاكمة مع موكلهانهيار جزئي لعقار بالسيدة عائشة وسقوط أجزاء منه على منزلين آخرين (صور)

السيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)

   -  
السيسي يلقي كلمة مصر في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73 - 25 سبتمبر 2018 - صورة أرشيفية

يلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي بيان مصر أمام الجلسة العامة للأمم المتحدة، التي تعتبر أرفع محفل سياسي عالمي، حيث يتناول البيان رؤية مصر ومواقفها تجاه مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية المطروحة على الساحة السياسية العالمية خاصة في مجالات صون السلم والأمن العالميين، ومكافحة الإرهاب الدولي والفكر المتطرف وفي المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية، بالاضافة إلى قضايا القارة الافريقية في ضوء قيادة الرئيس السيسي للعمل الإفريقي المشترك من خلال رئاسة مصر الحالية للاتحاد الافريقي، وكذلك من منطلق التجربة المصرية في تلك المجالات خلال الأعوام الاخيرة وما تحقق من إنجازات على المستوى الوطني اقتصادياً وتنموياً وأمنياً.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي من المقرر ان يعقد لقاءات ثنائية مع عدد من الزعماء ورؤساء الدول والحكومات على هامش اجتماعات الجمعية العامة، للتباحث وتبادل وجهات النظر بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر ودولهم في شتى المجالات، إضافةً إلى تبادل الرؤى والتقديرات حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية المتلاحقة ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف أن الرئيس السيسي سيشارك أيضا في عدد من المؤتمرات رفيعة المستوى التي ستنعقد خلال الدورة الرابعة والسبعين بمشاركة قادة العالم، والتي تغطي عددا من القضايا والتحديات الراهنة التي تواجه المجتمع الدولي، حيث يلقي الرئيس بيانات مصر أمام تلك القمم والتي توضح الموقف المصري في هذا الإطار.

وعلى صعيد العلاقات المصرية الأمريكية، قال راضي انه من المقرر أن تشهد زيارة الرئيس السيسي لمدينة نيويورك نشاطا ثنائياً مكثفاً، حيث من المنتظر أن يعقد الرئيس عددا من اللقاءات الموسعة مع الشخصيات ذات الثقل بالمجتمع الأمريكي، وكذا مع قيادات كبريات الشركات الأمريكية العالمية، والمؤسسات الاقتصادية والاستثمارية والتي تسعي إلى زيادة حجم أعمالها في مصر على خلفية الفرص الاستثمارية العريضة المتاحة حاليا في السوق المصري ولتوطين نشاطها الصناعي والتجاري في ظل المناخ الاستثماري الجاذب في إطار عملية التنمية الشاملة والمشروعات الكبرى وما تنعم به حالياً مصر من أمن واستقرار .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وصل إلى نيويورك في وقت سابق اليوم (السبت) للمشاركة في الاجتماعات رفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الرابعة والسبعين«.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة