ابن خال ضحية كورونا: مينا ليس طبيبا و"الوزراء" استجاب للشكوى بعلاج والدتهسيتى كلوب تعلن جاهزيتها لاستقبال أصحاب الهمم وذوى القدرات بكل الفروعماجد سامى: لماذا يتقاضى الأهلي 225 مليون جنيه وبعض الأندية 10 فقط ؟زى النهاردة.. الزمالك يتوج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه.. فيديومجلس الأهلي يطمئن على مدير جهاز السباحة بعد إصابته بـ"كورونا"برة الملعب.. التونيسية آية نفزى لاعبة الطائرة: ديبالا نجمى المفضل ومثلى الأعلى درةفيديو.. يوسف أوباما يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 25تعرف على أبرز المرشحين المحتملين لانتخابات اتحاد الكرةشاهد.. أوناجم بالجلباب المغربى فى عيد الفطرمهاجم كوتوكو الغاني يشعل صراع ميركاتو الصيف بين الأهلي والزمالك.. فيديوتعرف على موعد افتتاح فروع أندية city clubتسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى سوريا وارتفاع الحصيلة لـ121تسجيل 658 إصابة جديدة بكورونا فى أفغانستان وارتفاع الإجمالى لـ11831 حالةعابد عنانى: إتقانى دور الإرهابى عماد عبد الحميد جعل الناس يكرهون الشخصيةإندونيسيا تسجل 72 حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالكويت تعلن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ172الفنانة غادة طلعت: بدايتى الفنية كانت من خلال الأعمال الدرامية ثم المسرحالصحة العمانية: تسجيل 348 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يصل إلى 8118روسيا: إطلاق سراح 3 بحارة روس بعد اختطافهم فى المياه الإقليمية لـ"بنين"في ظل التعايش مع كورونا.. 5 عادات خاطئة تجنبوها للوقاية من الفيروس

لهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًا

   -  
لهذه الأسباب تجنب غسل شعرك ليلاً

مصراوي-

تفضل الكثير من النساء القيام بغسل شعرهن في الليل، لتوفير الوقت في صباح اليوم التالي، غير أن خبراء التجميل ينصحون بعدم القيام بهذا الأمر لأنه يلحق الضرر بالشعر.

فيما يلي ثلاثة أسباب تجعلك تمتنعين عن غسل شعرك في الليل، أوردها موقع "24" الإماراتي، نقلاً عن صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- النوم بشعر رطب يجعله أكثر تشابكاً

إذا غسلت شعرك في الليل، فقد تشعرين بالمرض، ولكن هذه الممارسة تجعل الشعر متشابكاً أكثر من المعتاد أيضاً، مما يجعل عملية تسريحه أكثر صعوبة، والتسبب في زيادة تساقط الشعر.

2- نمو الفطريات

قد يؤدي النوم بفروة رأس رطبة إلى مشاكل أخرى في الشعر مثل نمو الفطريات والقشرة وفقدان الشعر والإصابة بالإلتهابات. يحدث هذا لأن هذه المشكلات تزدهر في الغالب في الظروف الجوية الرطبة.

3- نشوء العُقد في الشعر

قد يؤدي بقاء الشعر رطباً طوال الليل، إلى نشوء عقد في الشعر يصعب فكها عند القيام بتسريحه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة