16 يونيو.. انعقاد الجمعية العمومية لمحكمة النقضردود فعل قوية بعد عرض أولى حلقات «سوق الحرير»أحمد موسى يخرج 200 جنيه على الهواء.. ويكذب فيديو مفبرك عن تزوير أوراق مالية ..شاهدمجلس الوزراء: إعلان مواعيد فتح المساجد خلال الأسبوع الحالي واقتربنا من إعادة نشاط المطاعم والسينما والمسارح بضوابط ..فيديوروجوا أكاذيب.. أحمد موسى: إجراءات قانونية عاجلة من النائب محمد أبو العينين ضد مزوري صفحة باسمه على فيسبوكلا تستخدموا كلوروكين.. أستاذ أمراض صدرية يوجه نصائح للوقاية من كورونا والموجة الثانية من الفيروس مخيفة ..فيديومتحدث الوزراء: أتوقع عودة الطيران والملاحة أول يوليو وفقا للإجراءات الاحترازية..فيديولميس الحديدي لـ محمد رمضان: علشان تكون نمبر وان لازم تكون قدوة .. فيديووزير التعليم يحسم الجدل: امتحانات الثانوية العامة في موعدهانادر سعد: سنلزم المستشفيات الخاصة بوضع حد أقصى لتكلفة علاج مصابي كورونا.. فيديومتحدث الوزراء عن زيادة ساعات الحظر: كل الخيارات مطروحة.. فيديوأحمد موسى: أول رحلة طيران لي ستكون إلى المدينة المنورة ..فيديوالوطنية للصحافة ترسل ضوابط تقديم الخدمات الطبية لرؤساء المؤسسات القوميةوفاة رئيس قسم القلب بمعهد القلب بفيروس كوروناالصحة العالمية: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بكورونا.. وأشد خطورة من غيرهمأستاذ أدب مقارن: المستشرقون وصفوا "المعري" برجل سبق عصره"قومي المرأة" يدين الاعتداء على طفل من ذوي الإعاقة في القليوبيةبمشاركة إيناس عبدالدايم.. حوار موسيقي بين الفلوت والساكسفون على "يوتيوب" الثقافةلأول مرة.. مديرية الزراعة بدمياط تتواصل مع المزارعين عبر "الفيديوكونفرانس" (صور)"عاشق مصر".. وزيرة الثقافة تنعى عازف فرقة الأوبرا الإنجليزي ديفيد هيلز

مخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

-  

صرح المخرج تود فيلبس مخرج الفيلم المنتظر Joker عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل المقرر طرحه يوم 4 أكتوبر المقبل في دور العرض العالمية وداخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال فيلبس: "ليس لدينا خطط لـ جزء ثانٍ، ولكنى سأفعل أي شيء يريده خواكين فينيكس، لكن الفيلم لم يتم إعداده ليكون له جزء ثانٍ، وكانت خطتنا أن نعمل على فيلم واحد فقط".

وأضاف: "شيء واحد سأقوله مجددًا سأفعل أي شيء مع خواكين فينيكس، لا يوجد ممثل أو شخص مثله، وبالتالي فأنه إذا قررت الشركة المنتجة Warner Bros  وطالب الجمهور بـ جزء ثانٍ، فأننا سويا سنقوم بعمل فيلم رائع"، حسبما نشر موقع " indiewire ".

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم مابين 70 إلى 95 مليون دولار في أول أسبوع عرض له بحسب تأكيد خبراء السينما فى هوليود، وحصل فيلم الـ Joker على تصنيف بـ موقع IMDb 9.7 / 10، متقدماً عل  فيلم The Dark Knight  (9.0 / 10) ، وفيلم Endgame (8.5 / 10) وفيلم Infinity War (8.4 / 10).

وسيضم الفيلم الجديد عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوى على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولارأمريكى.

فيلم الـ Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة