بعد سنوات من العمل.. الكشف عن بدلة فضاء للسير على القمر 2024أمير كرارة يستضيف الميرغنى وشيماء سيف وهيثم شاكر فى "سهرانين".. الجمعةالفقي: إسرائيل تنتج أفلاما مشابهة لـ"الممر"تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادة

بخطوات سهلة وبسيطة.. نصائح لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش

   -  

يواجه البعض صعوبة فى تنظيف الأحذية بعد تعرضها للأتربة والأوساخ المختلفة، مما يتسبب فى سوء مظهرها، لذلك قد يلجأ البعض إلى استخدام بعض الطرق التى تزيد من المشكلة، وتترك أثر على الحذاء، مما يتسبب فى الشعور بالإحراج أمام الزملاء العمل والأصدقاء، مما يضطر إلى عدم ارتدائه مرة أخرى، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة على طرق تنظيف الحذاء، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow".

طرق تنظيف الحذاء المصنوعة من القماش

- استخدمى فرشاة أسنان قديمة، وقومى بفرك الأتربة والأوساخ المتراكمة على الحذاء فى بداية الأمر للتهيئة للخطوة التالية.

- يمكن تنظيف الحذاء بمعجون صودا الخبز والماء، من خلال غمس فرشاة الأسنان فى المعجون، ثم قومى بفرك الأتربة المتراكمة على الحذاء .

-  قومى بوضع مزيل البقع على القماش ثم استخدمى قطعة قماش أخرى لتنظيف البقع، لكن قبل القيام بهذه الخطوة، تأكدى من أن المنتج لا يسبب أضرار للحذاء مثل إزالة لونه أو تلف الحذاء.

- ويمكن استخدام منظف الأقمشة لتنظيف الحذاء المصنوع من القماش، ووضع الحذاء فى الغسالة بالماء البارد، والإكتفاء بمرحلة واحدة للحفاظ على الحذاء من التلف.

نصائح لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش (1)
نصائح لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة