مصدر أمني يوضح حقيقة وفاة موظف في سجن طره بـ«كورونا»السيطرة على حريق نشب في ورش بـ"الحرفيين"فيديو أشعل السوشيال ميديا.. ضبط المتهمين بتهديد طفل من ذوي الاحتياجات بكلب شرسالنيابة العامة تعلن موعد تقديم التظلمات على التعيينات الجديدة"أبوه وأخواته متورطين".. تفاصيل واقعة تهديد طفل متحدي الإعاقة بكلب شرسمصدر أمني ينفي إصابة رئيس مباحث سجن العرب وآخرين بـ"كورونا"عرض أزياء أونلاين بكاليفورنيا لملابس من مواد معاد تدويرها..إبداع يتحدى كورونامدرب الوداد السابق لـ في الجول: أُرحب بتدريب الإسماعيلي ولكنلوف: الكرة الألمانية هي الأفضل في أوروبا حالياتياجو ألكانتارا يقترب من تمديد عقده مع بايرنتقارير تركية: بشكتاش يحدد بديل الننيصلاح ولاعبو ليفربول يحتفلون بعيد ميلاد جيرارد (فيديو وصور)إصابة لاعبين من كولن بفيروس كوروناتريزيجيه: أفتقد التحديات اليومية.. وهناك جانب إيجابي من التوقفالدور الفاصل أو تجميد المراكز.. ماذا يحدث إذا توقف الدوري الإيطالي مجددا؟أحمد المحمدي: أستون فيلا سيكون أفضل بعد التوقفرسميًا.. الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلن استئناف النشاطإسبانيا توافق على التدريبات "الكاملة" للأنديةمحامي الترجي يكشف تفاصيل جلسة "كاس" في قضية مباراة الوداد«زايد»: اعتماد الفحص الإكلينيكي وأشعة الصدر والتحاليل المعملية لتشخيص الإصابة بـ«كورونا»

بخطوات سهلة وبسيطة.. نصائح لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش

   -  

يواجه البعض صعوبة فى تنظيف الأحذية بعد تعرضها للأتربة والأوساخ المختلفة، مما يتسبب فى سوء مظهرها، لذلك قد يلجأ البعض إلى استخدام بعض الطرق التى تزيد من المشكلة، وتترك أثر على الحذاء، مما يتسبب فى الشعور بالإحراج أمام الزملاء العمل والأصدقاء، مما يضطر إلى عدم ارتدائه مرة أخرى، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة على طرق تنظيف الحذاء، وفقاً لما ذكره موقع " wikihow".

طرق تنظيف الحذاء المصنوعة من القماش

- استخدمى فرشاة أسنان قديمة، وقومى بفرك الأتربة والأوساخ المتراكمة على الحذاء فى بداية الأمر للتهيئة للخطوة التالية.

- يمكن تنظيف الحذاء بمعجون صودا الخبز والماء، من خلال غمس فرشاة الأسنان فى المعجون، ثم قومى بفرك الأتربة المتراكمة على الحذاء .

-  قومى بوضع مزيل البقع على القماش ثم استخدمى قطعة قماش أخرى لتنظيف البقع، لكن قبل القيام بهذه الخطوة، تأكدى من أن المنتج لا يسبب أضرار للحذاء مثل إزالة لونه أو تلف الحذاء.

- ويمكن استخدام منظف الأقمشة لتنظيف الحذاء المصنوع من القماش، ووضع الحذاء فى الغسالة بالماء البارد، والإكتفاء بمرحلة واحدة للحفاظ على الحذاء من التلف.

نصائح لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش (1)
نصائح لتنظيف الأحذية المصنوعة من القماش (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة