10% أقصى حد للزيادة.. مصدر بـ"مرفق الكهرباء": الإعلان عن الشرائح الجديدة منتصف يونيوبعد فتح باب التظلم.. تعرف على موعد الاستعلام عن شقق الإعلان الـ12 بالإسكان الاجتماعيتعديل توقيتات حظر التجوال وبدء صرف معاشات شهر يونيو أبرز عناوين الصحفبعد تفعيله.. كل ما تريد معرفته عن قرار وقف البناء 6 أشهر (س وج)وزير الإسكان يتابع تنفيذ سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرومائية بتنزانيااليوم ذكرى دخول العائلة المقدسة لمصر.. تعرف على مسارهاالبيئة: إطلاق مبادرة "the clean blue" بشرم الشيخمساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةحتى السابعة مساءً.. "التموين": بدء صرف السلع التموينية عن شهر يونيو"تنبؤات اليوم".. البيئة: أتربة على الإسكندرية ومرسى مطروح.. وسرعة الرياح تقترب من 11 متراغدر الصحاب..إسبانى يدفع ثمنا غاليا لشغفه بتربية الأفاعى .. شوف حصل له إيه؟أحمد فهمى: فكرة "حلم سوسن" خارج الصندوق وبعيدة عن المألوفصلاح عبد الله فى رباعية جديدة : يا زمن خل خلى التباعد حلهاني رمزي لهنيدي: ألف سلامة عليك يا صاحبي خروجك بالسلامة من العمليةأصالة تتمنى الشفاء لـ نهال نبيل بعد إصابتها بكورونا:"الحياة تحتاجها بشدة"نادية الجندي تشارك متابعيها بصورة قديمة..وسوسن بدر: صباح الخير والسعادةتقرير - محامي الترجي مدافعا عن فريقه: التأكد من عمل الفيديو مسؤولية كافتقرير: مشاركة طبيعية لثلاثي يوفنتوس الذي أصيب بكورونا.. وبرتوكول خاص لـ ديبالافالنسيا يستنكر اعتراف مدرب أتالانتا بالإصابة بكوروناالأرصاد:الارتفاع بدرجات الحرارة اليوم فقط ولن يستمر للأربعاء لزوال منخفض جوى

كل ما تريد معرفته عن سمنة الأطفال.. ونظام غذائى للحصول على جسم رشيق

   -  

الأم تحاول دائما أن تقدم الأفضل لأطفالها، فإذا كان طفلك يعاني من زيادة الوزن، عليك قراءة الأسطر القادمة للتعرف على أفضل النصائح المهمة والنظام الغذائي المثالي الذي يساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء على السمنة عند طفلك، وذلك وفقا لموقع "healthline"، وهو التالي:

-وجبة الإفطار.. 

قطعة من التوست الخاص بالرجيم +قطعة من الجبن  قليل الدسم + 1/2 كوب حليب خالي الدسم  أو 5 ملاعق من الشوفان + 1/2 كوب حليب خالي الدسم .

-وجبة إضافية..

 

- 3 ثمرات من الفاكهة.

وجبة الغذاء.. 

6 ملاعق من المكرونة باللحم المفرومة + طبق سلطة  كبير أو ربع فرخة مشوية + طبق من الخضروات السوتية + طبق سلطة كبير + 6 معالق أرز أو قطعة من اللحم المشوي + طبق سلطة خضراء + 6 معالق أرز أو نصف رغيف خبز دايت.

-وجبة إضافية.. 

كوب حليب خالي الدسم.

أو

3 ثمرات فاكهة.

-وجبة العشاء.. 

قطعة من الخبز الخاصة بالدايت +  قطعة من  جبن الشيدر أو ملح خفيف، أو كوب من الزبادي المضاف إليه قطع الفاكهة أو 5 معالق من الفول + نصف رغيف خبز خاص بالرجيم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة