وزيرة الصناعة: تمويل مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر بـ1.19 مليار جنيه خلال 4 أشهرشبورة صباحًا مائل للبرودة ليلًا.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الـ3 أيام المقبلةمدير الطب العلاجي بـ«صحة المنوفية» يعلن إصابته بفيروس كوروناتواصل أعمال تطهير وتعقيم المنشآت والمصالح الحكومية في شمال سيناءضبط دقيق وأسمدة مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقيةوزير الري: استمرار التصدي بحزم لكافة جرائم التعدي على نهر النيل في مهدهافض عرس وغلق محلات وإزالة حالات بناء مخالفة في حملة مكبرة بالفيوم (صور)«ملايكة رحمة مش بشر».. متعافون من كورونا يروون شهاداتهم من «عزل العجمي» (صور)المنيا تواصل أعمال النظافة والتطهير بالمراكز والمدن لمواجهة انتشار كورونافي يوم واحد.. ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتإصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال في سوهاجإخلاء سبيل متهم بنشر شائعات ضد الدولة بكفالة 5000 جنيهحبس متهم بالنصب على مواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها بالعقاراتالتحقيقات تكشف: 400 ألف جنيه خسائر حريق شركة عقارية بالتجمع الخامسالمتهمون باحتجاز شخصين لطلب فدية:" سرقونا فمسكناهم وطلبنا 50 ألف جنيه"جرائم بيت المقدس.. طلقات نارية و"T N T" أبرز مضبوطات المتهم معتز محمدمصرع فلاح فى انفجار جسم غريب من مخلفات الحروب بالإسماعيليةحبس عاطلين بتهمة حيازة ربع كيلو حشيش وهيروين فى حلواناستدعاء ضابط التحريات فى واقعة قتل سائق زميله بسبب خلافات بينهما بـ15 مايو"العيد فى السجن".. حنين حسام خلف قضبان سجن النسا

"الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المتحف" على ON E.. غداً

   -  

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، غداً الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة المتحف.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة