يوسف الشريف يبدأ تصوير المشاهد الأولى من "النهاية – The End" بالأردناستراحة في الدوري – المصري (2) نادي مصر (0) نهاية الشوط الأولمتعة ولا أروع.. انتفاضة الإنتاج تفشل أمام إبداع عبد الله السعيدمصدر في الأهلي لـ في الجول: مران الثلاثاء في موعده.. إلا إذا حدث جديدديسابر: عبد الله السعيد أفضل لاعب في الدوري المصريالأهلي يعلنها: اجتماع الخطيب مع الوزير مستمر.. لا حل حتى الآنالإنتاج الحربي يتقدم بمذكرة احتجاج ضد الحكامنيمار: أردت الرحيل عن باريس لعدم شعوري بالسعادة.. وهذا ما أتمنى حدوثهالإسماعيلي: غيابات الجزيرة؟ لا نهتم.. نركز على أمر واحد فقطمحافظ الشرقية يبحث تنفيذ مشروع الصرف المغطى مع وفد هولنديرئيس إسرائيل سيكلف "جانتس" بتشكيل حكومة جديدةرئيس كازاخستان يمنح سلفه سلطات لتعيين المسؤولين الكبارإندونيسيا: اعتقال 4 أجانب لمحاولتهم تهريب مخدرات إلى جزيرة "بالي"قوات الجيش اليمني تحرز تقدما ميدانيا جديدا في جبهة رازح بصعدةانقطاع الكهرباء في عدد من مراكز الاقتراع الكندية في شرق تورونتوأمير عزمي مجاهد ضيف هاني حتحوت في "الماتش".. الليلةحسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائيةأخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآنجانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته

اليوم.. انطلاق العام الدراسى داخل 390 مدرسة بنظام الفترتين بالغربية

   -  

ينطلق اليوم السبت أول أيام العام الدراسى الجديد 2019/2020 داخل 390 مدرسة بنظام الفترتين على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية، من إجمالى 2392 مدرسة.

حيث تنتظم الدراسة غدا الأحد داخل 2002 مدرسة فى جميع المراحل التعليمية رياض أطفال وتعليم أساسى وثانوى وتعليم فنى، بإجمالى مليون و200 ألف طالب وطالبة.

وأعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أن الدراسة ستنطلق داخل 390 مدرسة منها 27 مدرسة جديدة تدخل الخدمة لأول مرة هذا العام، مشيرا أن الدراسة منتظمة داخل 580 مدرسة رياض اطفال و 830 مدرسة للتعليم الابتدائي، موزعين على الادارات التعليمية العشر.

وأضاف" السعيد" أن هناك تكليفات للمهندس ناصر حسن وكيل وزاره التربية والتعليم بالانتهاء من اعمال الصيانة بالمدارس لاستقبال الطلاب فى العام الجديد، حيث شهدت مدارس المحافظة أعمال صيانة وطلاء الفصول وصيانة حجرات الكمبيوتر والمعامل وغرف الأنشطة وصيانة دورات المياه وتغيير صنابير المياه القديمة بأخرى جديدة والقيام باعمال صيانة الأثاث وتجهيز بعض المدارس بالسبورات الذكية وإمداد المدارس بالأثاث الجديد مع توفير أجهزة الكمبيوتر والشاشات والبروجيكورات

وأوضح المحافظ أن الدراسة سوف تنطلق فى جميع الصفوف الدراسى سواء تعليم اساسى او ثانوى او تعليم فنى، مشددا على تسليم الكتب المدرسية للطلاب، وعدم ربطها بالمصروفات المدرسية، وفى حال مخالفة التعليمات سيتم إحالة المقصرين للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة