ورشة التلوين في جناح مصر تستقطب الأطفال بمعرض بلجرادشاهد الفيديو الترويجى لمعرض بلجراد الدولى للكتاب فى دورته الـ 46بدراوي: البرلمان يتفاوض مع الحكومة لخفض أسعار الغاز 25% لجميع الصناعاتحملات مكثفة على مصانع العاشر من رمضان لمتابعة إجراءات السلامة والصحة المهنيةمحافظ كفرالشيخ يصدر حركة تكليفات لمجالس المدن والوحدات القرويةلجنة فنية من الصحة لاستلام وحدة الغسيل الكلوى بديرب نجمجامعة أسوان: منافسات قوية بين الطلاب المصريين والأفارقة فى أسبوع شباب الجامعاتإصابة 7 أشخاص فى حادثين منفصلين بمركزى الداخلة وبلاط فى الوادى الجديدمحافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا تحت شعار "أكتوبر انتصارات وانجازات"ضبط عاطلين حولا منزلهما بإمبابة لمصنع إستروكسفي ذكرى ميلاد حسن عابدين .. تعرف على رأيه في الفنان نجيب الريحانيأول جايزة ماروحش بيها.. أحمد حلمي يعلق على إدراج اسمه في ممر المشاهيريدعم لبنان.. محمود العسيلي يشارك في انتفاضة بيروت على طريقته الخاصةبـ الأخضر .. رايا أبى راشد تتالق وتوجه رسالة غامضة.. شاهدشاب لبنانى يرفع لافتة لـ رضوى الشربينى فى المظاهرات | تعرف على المكتوب بهارضوى الشربيني تشارك في مظاهرات لبنان .. تفاصيلهنزل باقي الصور.. عمرو دياب يتلقى تهديدات قوية اعرف السبب والتفاصيلالأمن مسئولية الجميعمنى رجب: مهرجان «كوني أجمل» يهدف لتقديم صورة راقية للمرأة المصريةفيديو.. مستشار رئيس الجمهورية اللبنانى: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب

العرض العالمى الأول لفيلم بنتولد بمهرجان الجونة السينمائى.. اليوم

-  
فيلم بنتولد

ينطلق مساء اليوم العرض العالمى الأول لفيلم بنتولد من إخراج تامر عزت في ثاني تجاربه الإخراجية الروائية الطويلة بعد فيلمه الروائي الأول "الطريق الدائري" كما قدم فيلم تسجيلي يحمل اسم "مكان اسمه الوطن".

ويعد فيلم "لما بنتولد" آخر سيناريو من تأليف الكاتبة الراحلة نادين شمس،

وشرع تامر في تصوير فيلم "لما بنتولد" قبل عامين، وتحديدا في نوفمبر ٢٠١٧، وهو بطولة عمرو عابد، سلمى حسن، والمطرب أمير عيد عضو فرقة "كايروكي" في أول مشاركة سينمائية له، وابتهال الصريطي، ومحمد حاتم، ودانا حمدان، وبسنت شوقي، والفنانة حنان سليمان والفنان القدير سامح الصريطي.

تدور أحداث فيلم "لما بنتولد" في إطار رومانسي غنائي حيث يحتوي الفيلم علي تسع أغنيات تقوم بربط أحداث حكايات منفصلة لثلاث شخصيات شابة، كما يتعرض الفيلم لبعض القضايا الاجتماعية التي تمس الشباب من خلال حياة الشخصيات وأحلامهم والتحديات التي تواجههم، ومن المقرر عرضه بالسينمات قريبا.

فيلم "لما بنتولد" من إنتاج مشترك بين تامر عزت ومعتز عبد الوهاب مؤسس شركة Team One للإنتاج الفني، وهو بداية دخول الشركة لمجال الإنتاج السينمائي.

المهرجان تقام فعالياته في الفترة من ١٩ إلى ٢٧ سبتمبر الجارى، وسط حضور كبير لصناع السينما من مصر والعالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة